أكرم القصاص - علا الشافعي

مشوار المغرب وإسبانيا فى كأس العالم 2022 قبل قمة اليوم.. إنفوجراف

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 09:45 ص
مشوار المغرب وإسبانيا فى كأس العالم 2022 قبل قمة اليوم.. إنفوجراف المغرب وإسبانيا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تمام الخامسة مساءً تتجه أنظار محبى كرة القدم فى مصر والوطن العربى، صوب استاد المدينة التعليمية، لمتابعة المواجهة المصيرية والمثيرة بين منتخب المغرب وإسبانيا، فى دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022.

المغرب ضد إسبانيا

تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا، أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائى كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذى خطف صدارة المجموعة.
 
المغرب واسبانيا
المغرب وإسبانيا

 

مشوار المغرب

استهل المنتخب المغربى مشواره فى كأس العالم بالتعادل أمام كرواتيا سلبياً، قبل أن يفوز على بلجيكا فى الجولة الثانية بهدفين نظيفين، ثم فاز على كندا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بعدما سجل 4 أهداف واستقبل هدفاً واحداً.
 

مشوار إسبانيا

افتتح المنتخب الإسباني مشواره في كأس العالم بفوز عريض على كوستاريكا بـ 7 أهداف نظيفة، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام ألمانيا في الجولة الثانية، ثم تلقى أول هزيمة أمام اليابان في الجولة الثالثة والأخيرة بهدفين مقابل هدف، ليتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، بعدما سجل 9 أهداف واستقبل 3 أهداف أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة