موقع مغربي: أمرابط يشارك ضد إسبانيا مُصابًا في ثمن كأس العالم 2022

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 04:34 م
موقع مغربي: أمرابط يشارك ضد إسبانيا مُصابًا في ثمن كأس العالم 2022 أمرابط
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فجر موقع " le360 " سبور المغربي، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد أن سفيان أمرابط  لاعب وسط المغرب يشارك أساسيا ضد اسبانيا الخامسة مساء اليوم، على الرغم من أنه يعاني من إصابة أسفل ظهره، غير أن وليد الركراكى أصر على البدء به  في التشكيل الرسمي للأسود أمام الماتادور  في موقعة  دور 16 من مسابقة كأس العالم قطر 2022.

المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم 2022 

 

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره إسبانيا الخامسة مساء اليوم، في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر. 
 
ونقل الموقع المغربي تأكيد لوليد الركراكي، مدرب  الأسود في تصريح له قبل  المباراة ، بساعة واحدة، أن أمرابط مازال يعاني من الاصابة، لكنه  تحدى كل الآلام وأصر على المشاركة في مواجهة ثمن النهائى. 
 
وزاد الموقع، إنه تم نقل نجم خط "الأسود" أمس الإثنين إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة القطرية الدوحة من أجل تلقي العلاجات وتخفيف الآلام، وهو ما أكده أشرف بن عياد الصحفي بشبكة "بي إن سبورتس"، حيث قال: "سفيان أمرابط يعاني من بعض الإنزعاجات  على مستوى الظهر لكنه سيفعل المستحيل من أجل المشاركة، اليوم تواجد في المستشفى من أجل إجراء الفحوصات". 
 
ويعتبر أمرابط من أبرز لاعبي "الأسود" في مونديال قطر، وأكثر من ذلك من أحسن لاعبي خط وسط النسخة الحالية من كأس العالم.

كأس العالم 2022 

 

يحتفظ منتخب المغرب، بخمس نجوم في التشكيل الأسود الذى يخوض مواجهة نظيره الإسبانى، والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
 
وتعبر مواجهة المنتخب المغربي اليوم أمام نظيره الاسباني مواجهة خاصة بالنسية لخمسة أسود حيث سبق لخمسة لاعبين في المنتخب المغربي أن واجهوا منتخب الماتادور في كاس العالم روسيا 2018.
 
وواجه كل من منير المحمدي وغانم سايس وأشرف حكيمي وحكيم زياش ويوسف النصيري المنتخب الإسباني في مونديال روسيا.
 
بينما من جانبه، احتفظ  المنتخب الإسباني بأربعة لاعبين شاركوا ضد المغرب في نفس المباراة وهم ألبا وكارفاخال وبوسكتس وأسنسيو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة