نائب محافظ الإسكندرية: وجودى بالمنصب يؤكد ثقة الدولة فى شبابها

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 08:08 م
نائب محافظ الإسكندرية: وجودى بالمنصب يؤكد ثقة الدولة فى شبابها جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية: "أنا طبيبة وخريجة البرنامج الرئاسي الذى كان نقطة تحول في حياتى بعد دراسة أكاديمية بعيدة عن العمل السياسى، واكتسبت منه خبرات فى إدارة الملفات والتعامل معها على تنوعها واختلاف خلفياتها.. أنا دخلت البرنامج الرئاسي وخرجت بشخصية مختلفة".
 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل المذاع على قناة الحياة: "وجهة النظر تغيرت 360 درجة فنظرتنا للمشكلة من الخارج مختلفة عن المعرفة بالتداخل والظروف والملابسات وآليات الحل، في بداية التأهيل كنا بناخد درس عملى ويتاح لنا مجال من الخبرات والتدريب مختلف وكثير من المؤتمرات كنا نناقش المشكلات والحلول أمام الرئيس شخصيا وكان لابد من ان تكون الحلول مدروسة".
 
وتابعت: "منصبى مسئولية كبيرة، ويوضح أن الدولة لديها ثقة في الشباب وفى مستقبلها ويتبقى شهر واستكمل 3 سنوات في منصبى"، مؤكدة أن كل مؤسسات الدولة تساعدنا على النجاح ولنا دعم قوى من محافظ الإسكندرية ويفتح لنا مساحة اتخاذ القرارات والتعلم منها، وأنا مسئولة عن ملفات الصحة وطبيعة الخدمات الصحية الموجودة كما أننى مسئولة عن ملف التخطيط العمرانى وملف حياة كريمة وهو الملف الأقرب إلى قلبى ومدينة برج العرب اعتبرها مدينة الأمل مدينة المستقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة