الشعر المبهرج أبرز اتجاهات الشعر للاحتفال برأس السنة.. اعرف إزاى تعمليه؟

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 02:00 م
الشعر المبهرج أبرز اتجاهات الشعر للاحتفال برأس السنة.. اعرف إزاى تعمليه؟ الشعر المبهرج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد المرأة خلال هذه الفترة للاحتفال برأس السنة، من خلال الإطلاع على أبرز اتجاهات تسريحات وألوان الشعر، حتى تختار من بينها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى حتى تظهر به في الحفل، ولعل أبرز اتجاه خاص بالاحتفال هو الشعر المبهرج، والذى نستعرضه في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة"مترو" البريطانية  .

ماهو اتجاه الشعر المبهرج؟
 

الشعرالمبهرج يشبه شجرة الكريسماس حيث يعتمد على الخصلات الملونة اللامعة ولكن هذا الاتجاه ظهر منذ سنوات وبدأ يعود مرة أخرى، حيث أطلت به العديد من مشاهير النساء مثل المغنية كاتي بيري والممثلة إيما روبرتس أثناء العرض الترويجي لفيلمها الجديد .

كاتى بيرى
كاتى بيرى

كيف يمكن الحصول على الشعر المبهرج ؟
 

قالت نيكول بيتي، خبيرة الشعر، أن الحصول على اتجاه الشعر المبهرج يعتمد على لف خصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف بخيوط ملونة لامعة، ولضمان ثبات الزينة على الشعر، يجب لف الخيط حول الشعر وسحبها بإحكام، ويمكن إضافة خرز السيليكون عن طريق ربط الخيوط الملونة المتعددة بعقدتين.

صورة أخرى
صورة أخرى

وفى حالة إذا لم ترغب المرأة في ربط خصلات الشعر بخيوط ملونة، يمكن صبغ خصلة أو خصلتين أو أكثر بألوان مختلفة، للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة عند حضور حفل رأس السنة، ويمكن التخلص من الخصلات الملونة بعد ذلك بإعادة صبغ الشعر بعد الحفل .

الشعر المبهرج
الشعر المبهرج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة