أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير المغرب لـ"اليوم السابع: فوز منتخبنا فرحة لكل العرب

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 02:03 م
سفير المغرب لـ"اليوم السابع: فوز منتخبنا فرحة لكل العرب سفير المغرب فى القاهرة
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب سفير المغرب لدى القاهرة السفير أحمد التازى عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده أمام نظيره الإسبانى؛ ليصبح بذلك أول منتخب عربى يتأهل للدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى الدوحة.
 
 
وأكد السفير المغربى؛ فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع"؛ أن فوز منتخب المغرب يمثل فرحة لكل العرب ؛ مضيفًا "نحن شعرنا بتلك الفرحة من أشقائنا العرب فور تحقق الفوز، وهذا يجعلنا نقترب من المباراة النهائية بوجود فريق عربى وسط المنتخبات الدولية وهذا بحد ذاته فخر واعتزاز بعروبتنا ، فلدينا الكثير من الإبداع لنقدمه ".
 
 
واختتم السفير حديثه بأبيات شعر قال فيها "هنيئا لنا جميعا كعَرَب بفوز مستحق أَرَب ..من الجناح الأيسر ما غَرَب ..عن قلوبٍ ثواقة ومنها اقترَب..أصاب الأهداف بعد أن خطط وضَرَب..وبُشرى لمن على أرضه استمتع الجمهور وشرب..من كأس أجاد ترتيبها وما قصر في تعهداته أو هرب".
 
 
 
قد حقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا حيث بات أول منتخب عربي في التاريخ يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك عقب الإطاحة بمنتخب إسبانيا من دور الـ16.
 
 
وتأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة