كأس العالم 2022.. نجوم المغرب يهدون التأهل التاريخى إلى عبد الحق نورى.. فيديو

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 10:26 ص
كأس العالم 2022.. نجوم المغرب يهدون التأهل التاريخى إلى عبد الحق نورى.. فيديو احتفال نجوم المغرب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى لاعبو المنتخب المغربى التأهل التاريخى إلى ربع النهائى لأول مرة فى سجل المنتبخات العربية فى المونديال إلى اللاعب المغربى السابق مع فريق أياكس الهولندى عبد الحق نورى، والذى يحمل الرقم 34، وذلك عقب فوزهم على نظيرهم الإسبانى أمس الثلاثاء.

وظهر أسود الأطلس وهم يحتفلون بعبورهم لدور الربع فى منافسات كأس العالم قطر 2022 بعد إقصائهم لمنتخب إسبانيا، ويتوسطهم قميص عبد الحق النورى ويهتفون باسمه فى رسالة لهم بحضوره الدائم معهم.

وأصيب نورى خلال مباراة فريقه الهولندى ودخل فى غيبوبة لخمس سنوات قبل أن يستفيق ويستقر وضعه الصحى دون إمكانية النهوض أو الكلام.

كما هنأ العاهل المغربى، الملك محمد السادس، فى اتصال هاتفى أعضاء المنتخب المغربى بمناسبة تأهلهم إلى دور ربع النهائى لكأس العالم لكرة القدم، بعد الفوز على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح.
 
ونشرت وسائل إعلام مغربية رسمية، فيديو لحظة نزول الملك محمد السادس إلى شوارع العاصمة الرباط للاحتفال بتأهل المنتخب المغربى على حساب المنتخب الإسبانى.

Image

قاد المغربي وليد الركراكى، المدير الفني لمنتخب المغرب، أسود الأطلس إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بعد الفوز على منتخب إسبانيا في دور الـ16 بركلات الترجيح.
 
وأصبح وليد الركراكي مدرب المغرب أول مدرب أفريقي يصل إلى ربع نهائي المونديال، وفقا لما جاء في شبكة أوبتا للإحصائيات.
 
تأهل المنتخب المغربى للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسبانى بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة