أكرم القصاص - علا الشافعي

"مشوار الونش" الحلقة 3.. حسن يصالح زوجته ونوارة تهدده بابنته

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 01:00 م
"مشوار الونش" الحلقة 3.. حسن يصالح زوجته ونوارة تهدده بابنته مشوار الونش
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "مشوار الونش" استمرار نوارة (ميرهان حسين) في ابتزاز حسن (محمد رجب)، حيث أرسلت له فيديو من مكان تتواجد فيه زوجته كاميليا (دانا حلبى) ، ليسرع حسن ويذهب حسن لزوجته كامليا في المركز الطبي الخاص بها من أجل مصالحتها وخشيه أن تصل إليها نواره وتخبرها بزواجها العرفى من حسن.

تتذكر نوارة قصة زواجها الأول من تاجر يدعى سليم (عمرو رجب) وما حدث لها بسبب هذه الزيجة، حيث فاجأت زوجة سليم وتدعى راجية (ندى بهجت) بالذهاب إلى منزل نوارة وسليم بعدما علمت بزاوجه وتطلب من ورق الزواج العرفى وتطلب منه أن يطلقها وأيضاً أمرت البلطجية الذين كانوا معها برمى نوارة خارج الشقة.

تعانى دارين من ترك زوجها جورج (محسن منصور) لها وإغلاق هاتفه طوال الوقت حيث يقضى معظم الوقت مع أصدقائه ويصطحب في جلساتهم فتيات سيئة السمعة، أما حسن فيستطيع تحسين علاقته بزوجته كامليا مرة أخرى ويجعلها تعود إلى المنزل هي وابنتهما ليلى، ولكنه يستيقظ مرة أخرى على رسالة جديدة من نوارة تهدده بابنته ليلى.

مسلسل "مشوار الونش" يعرض من الأحد للخميس الساعة 9 مساء حيث يعرض العمل من الأحد للخميس، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل " مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة