أكرم القصاص - علا الشافعي

كولر يدرس استمرار بيرسى تاو فى قيادة الهجوم أمام الاتحاد السكندرى

الخميس، 08 ديسمبر 2022 11:34 ص
كولر يدرس استمرار بيرسى تاو فى قيادة الهجوم أمام الاتحاد السكندرى بيرسي تاو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، استمرار بيرسى تاو لاعب الفريق الأحمر فى قيادة الهجوم فى مباراته القادمة ضد الاتحاد السكندرى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وظهر بيرسى تاو بمستوى مميز خلال مشاركته أساسيا فى مباراة غزل المحلة وسجل هدف التقدم للأهلى، ونال استحسان المدير الفنى الذى أنه لا يوجد مشاكل فى الخط الأمامى بالأهلى.

وقال مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام غزل المحلة أمس ونفذ اللاعبون كل ما طلبه الجهاز الفنى خلال المباراة.

وأوضح أن الفريق نجح فى التحكم فى الشوط الثانى وخلق فرص عديدة للتهديف، رغم بعض الأخطاء التى وقعت.

ووجه مارسيل كولر الشكر إلى الجماهير التى حرصت على التوافد من أكثر من محافظة وكان لهم دور كبير فى تحفيز اللاعبين، مشددًا على أنهم يستحقون التحية.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفى "لا يوجد مشاكل في المراكز، وتاو كان بحاجة إلى فرصة بعد تعافيه من الإصابة وقد عرفت أنه يجيد في مركز رأس الحربة، وقد أجاد بالفعل، وهو لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة رغم عودته من الإصابة".

وأشار كولر إلى أن الفريق كان يؤدي بشكل هجومي وحصل على فرص عديدة سجل منها هدفين وأهدر فرصًا أخرى، وأنه في الشوط الثاني منح تعليمات مختلفة، وكل اللاعبين قدموا المطلوب منهم بجدارة.

وأكمل: "شاهدنا فريق المحلة جيدًا ودرسنا المنافس بشكل مناسب، ولم ألتفت إلى تاريخ المواجهات السابقة، وسعيد للغاية بهذا الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة