كيت وينسلت تظهر بفستان ارتدته منذ 7 سنوات بفعالية فنية.. اعرف السبب

الخميس، 08 ديسمبر 2022 03:00 م
كيت وينسلت تظهر بفستان ارتدته منذ 7 سنوات بفعالية فنية.. اعرف السبب كيت وينسلت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت النجمة كيت وينسلت فستان في العرض الأول لفيلم" Avatar: The Way of Water"، يوم الثلاثاء الماضى والذى كانت ارتدته منذ 7 سنوات عند حضورها مهرجان تورنتو السينمائي 2015، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

كشفت وينسلت خلال تصريحاتها لمجلة فانيتي فير في عام 2020 أن انتشار وباء كورونا جعلها تقتنع بإعادة تدوير فساتينها القديمة، لذلك ارتدت نفس الفستان الذى ظهرت به منذ 7 سنوات.

  كيت بأول وأحدث ظهور لها بالفستان

كيت بأول وأحدث ظهور لها بالفستان

 

وذكر موقع " People "، أن نجمة فيلم " تيتانيك "، ارتدت فستان رمادى اللون من تصميم Badgley Mischka ، ويتميز برقبة ومزخرف بالترتر عند المقدمة، والذى سبق وارتدته لأول مرة في العرض الأول لفيلم "The Dressmaker" في مهرجان تورنتو السينمائي 2015.

 

وفي عام 2015 ، ارتدت النجمة الشهيرة الفستان مع أقراط من الماس ، ووضعت ظلال عيون معدنية، وصففت شعرها بطريقة تتناسب مع الفستان وفى يوم الثلاثاء اختارت وينسلت إكسسوارات مشابهة لظهورها لأول مرة، ولكنها ارتدت أقراط كبيرة الحجم.

كيت
كيت

وذكرت كيت في مقابلة إعلامية لها عام 2020 بإنها قررت خلال وباء كورونا تكرر ارتداء نفس الفساتين في الفعاليات الفنية التي تحضرها، ولم تكن النجمة الوحيدة التي أعادت تدوير ملابسها، حيث قامت نجمات آخريات بإعادت تدوير ملابسهن عند ظهورهن في الفعاليات الفنية المختلفة، مثل عارضة الأزياء كيت موس والممثلة جوينيث بالترو والممثلة كيت بلانشيت، كما ارتدت الممثلة تيفاني هاديش فستانًا أبيض من ألكسندر ماكوين عدة مرات والذى يبلغ سعره 4122 دولارًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة