4 أبراج تعشق الذهب وترفع شعار: "خزين وزينة".. أبرزها الأسد

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 09:00 م
4 أبراج تعشق الذهب وترفع شعار: "خزين وزينة".. أبرزها الأسد أبراج عاشقة للذهب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذهب من  أغلى المعادن حول العالم وأيضًا من أفضل العناصر التي تحب المرأة أن تتزين بها، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز 4 أبراج عاشقة للذهب وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك والأبرج.

 برج الأسد:

قالت  خبيرة الأبراج لـ اليوم السابع:" أنثى الأسد من أكثر الأبراج حبًا للذهب، بالإضافة إلى أن المعدن  الأساسي لمواليد برج الأسد بشكل عام هو الذهب، لذا  نجد الكثيرات منهن يعشقن شراء الذهب، يفضلنه في الهدايا المقدمة أو المقبولة، حيث إن سيدة برج الأسد تميل إلى اللون الذهبي عند اختيار ما بين الألوان ولا سيما الساعات والخواتم.

برج السرطان:

 أنثى السرطان عاشقة لشراء الذهب وترفع شعار " خزين وزينة" فهي أكثر الأبراج حرصًا على تخزين الذهب والمعادن الغالية الثمن بشكل مستمر ،لذا تحتل المرتبة الثانية بعد أنثى برج الأسد في حبها للذهب وشرائه .

برج الثور:

أنثى الثورعاشقة للذهب وكل ماهو لامع، حيث إن الذهب من أكثر الأشياء التي تجعل أنثى الثور تشعر بالسعادة،دائمًا  تميل إلى ارتداء الذهب بكثرة في المناسبات وغيرها فهي تحب الظهور بالذهب في أي وقت ليلاً أو نهارًا.

 برج الميزان:

أصحاب برج الميزان من أكثر الأبراج التي تعشق الظهور والشياكة، فدائمًا ياخذون من الذهب مصدر الشياكة والأناقة ، وشراء عدد كبير من المشغولات الذهبية  تتمثل في الساعات والسلاسل والخواتم.

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية
إبراج عاشقة للذهب
إبراج عاشقة للذهب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة