حكاية طفلة قرآنية.. ختمت القرآن والأربعين حديث النووية بالـ5 من عمرها.. فيديو

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 09:00 ص
حكاية طفلة قرآنية.. ختمت القرآن والأربعين حديث النووية بالـ5 من عمرها.. فيديو الطفلة آية عبدالرازق
الدقهلية : محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطفلة آية صاحبة الـ10 أعوام، خاتمة لكتاب الله الكريم فى سن الـ5 من عمرها، إضافة لحفظها لـ40 حديث النووية عن الرسول علية أفضل الصلاة والسلام.

وختمت الطفلة آية عبدالرازق، طالبة فى الصف الخامس الابتدائى، بنت قرية ميت تمامة مركز منية النصر بالدقهلية، حفظ القرآن الكريم فى صغرها بعد مساعدة والدتها لها.

وحصلت "آية" على المركز الأول فى المسابقة القرآنية التى نظمتها إدارة منية النصر التعليمية، والتى اشتملت على حفظ وتلاوة القرآن الكريم والأحاديث النبوية والثقافة الدينية.

وقالت الطفلة "آية" إنها نشأت فى بيت قرآنى حيث علمتها والدتها التنافس مع شقيقتها الكبرى على حفظ كتاب الله.

 وأكملت أن المدرسة لها دور كبير حيث يحفذنى المعلمين ودائما يحبون الاستماع إلى تلاوتها للقرآن الكريم والمشاركة باستمرار فى الإذاعة المدرسية.

وذكرت أن والدتها قامت بمجهود كبير، وكانت تقوم بتحفيظها هى وشقيقتها للقرآن الكريم، وتكرار تلاوته لهما جزء بجزء حتى أتما ختم القرآن الكريم ووصلا إلى التنافس فيما بينهما على حفظ الأحاديث النبوية، وعلوم ثقافة الدين الإسلامى.

ووجهت "الطفلة" رسالتها لزملائها بأن يداوموا على حفظ القرآن الكريم فهو نافع للدنيا والأخرة، ويفرق فى حياه حامله ودائما يوفقه المولى عز وجل سواء فى إمتحانات أو ف الحياة العامة.

واختتمت الطفلة "أية" حديثها بأنها تتمنى أن تنافس على المركز الأول فى حفظ القرآن على مستوى الجمهورية، وأن تستمر فى الإطلاع والتعلم للثقافة الدينية والقرآنية.

WhatsApp-Image-2022-12-07-at-4.10.59-PM
 

 

WhatsApp-Image-2022-12-07-at-4.11.01-PM
 

 

WhatsApp-Image-2022-12-07-at-4.11.02-PM
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة