كرواتيا ضد البرازيل.. زلاتكو: أقصينا أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم 2022

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 10:22 م
كرواتيا ضد البرازيل.. زلاتكو: أقصينا أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم 2022 زلاتكو داليتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زلاتكو داليتش، المدير الفنى للمنتخب الكرواتى، أنه أقصى منتخب البرازيل أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس العالم 2022 المقامة فى قطر.

ونجح المنتخب الكرواتي في تحقيق فوزا صعبا على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية"، فى افتتاح منافسات دور ربع نهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، ليصبح منتخب السيليساو أول المتأهلين لنصف نهائي المونديال.

وقال زلاتكو داليتش فى تصريحاته عقب المباراة "لقد أقصينا أكبر مرشح للبطولة، تحلينا بالشجاعة أمام البرازيل، تهانينا لجميع اللاعبين ولكننا سنواصل الذهاب بعيدا".
 
وأضاف مدرب زلاتكو داليتش "كرواتيا أظهرت لكم أن بإمكانها الفوز والان يجب أن تكونوا فخورين. إنها المرة الثانية على التوالى التي تتأهل فيها كرواتيا الى نصف النهائي، إنه إنجاز".
 
وواصل مدرب منتخب كرواتيا تصريحاته قائلا "بذلنا كل ما في وسعنا وشكرا لكل اللاعبين لم يلعبوا ولا دقيقة ولكن عاشوا معنا هذه المباراة، وتحية لكل من قلل من شأننا".
 
وتأهل منتخب كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم في جميع المشاركات التي تخطى خلالها دور المجموعات (1998، 2018 و2022).

صعد منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، بعد 1998 و2018، منذ ظهوره الأول في البطولة في 1998، فقط ألمانيا (4) تأهلت إلى نصف النهائي أكثر منه (فرنسا حالياً 3).

8 من آخر 9 مباريات خاضها منتخب كرواتيا بالأدوار الإقصائية في البطولات الكبرى اتجهت للأشواط الإضافية، بما في ذلك آخر 5 مباريات بكأس العالم بما في ذلك مواجهة البرازيل اليوم، والتي تفوق خلالها وصيف العالم في آخر 5 مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة