آرسنال يضع خطة جديدة لتفادي كارثة عقد أوباميانج مستقبلا

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 10:50 م
آرسنال يضع خطة جديدة لتفادي كارثة عقد أوباميانج مستقبلا أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع نادي آرسنال الإنجليزي إلى وضع خطة جديدة بخصوص التعاقدات التي يتم إبرامها مع اللاعبين، من أجل تفادي تكرار ما حدث مع لاعبه السابق بيير إيمريك أوباميانج، والذي رحل عن الفريق بعد فسخ تعاقده لينتقل إلى برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية ان نادي آرسنال سوف يضع خطة جديدة من شانها تحديد سقف الرواتب، بعد الراتب الخرافي الذ       ي كان يحصل عليه المهاجم الجابوني والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وتمرد بعد ذلك على النادي.

أشارت الصحيفة إلى أن الأمر نفسه كان قد تكرر مع التشيلي ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان الحالي قبل انتقاله من صفوف الفريق إلى مانشستر يونايتد، وكذلك مع مسعود أوزيل الذي انتقل إلى فنربخشة التركي.

كان ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال قد جرد أوباميانج، اللاعب الأعلى ربحًا في النادي، من شارة القيادة في ديسمبر الماضي، وكان حريصًا على تغييره بمهاجم جديد خلال نافذة يناير.

والآن بعد أن حصل مدرب الجانرز على رغبته، تتطلع إدارة النادي لمكافأته بعقد جديد مع نجم الفريق الشاب بوكايو وساكا، حيث ان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما لديه ستة أهداف وأربعة تمريرات حاسمة في 21 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز .

ويستعد أوباميانج للإنضمام إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني فى صفقة مجانية، إذ وقع على عقود انضمامه للفريق الكتالونى وأجرى الفحوصات الطبية الروتينية.

وانضم أوبا لصفوف أرسنال من بوروسيا دورتموند في يناير 2018 وفاز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم كامل له في 2018/19.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة