بعد استجابة الرئيس السيسى لعلاجه.. قدرى: "مش مصدق إنى همشى تانى".. لايف وصور

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 03:54 م
بعد استجابة الرئيس السيسى لعلاجه.. قدرى: "مش مصدق إنى همشى تانى".. لايف وصور قدري
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الرئيس السيسي أب لكل المصريين.. ومكنتش مصدق أنه استجاب لعلاجي بالسرعة دي.. وإنى ممكن أمشي على رجلي مرة تانية".. بهذه الكلمات العفوية يمكن اختصار حديث قدري عبدالله ابن محافظة البحيرة الذى وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى برعايته وعلاجه بشكل فورى، وإجراء العمليات الجراحية اللازمة بالعظام، بسبب تعرضه لحادث سير منذ عدة سنوات.

عدسة "اليوم السابع" رصدت فى بث مباشر عبر منصاته، تفاصيل الحالة الإنسانية التى تم نقلها إلى المعهد الطبى القومى بدمنهور، وفقا للتوجيهات الرئاسية.

وقال قدرى عبدالله المقيم بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة، أنه تعرض لحادث تصادم على الطريق الصحراوي أثناء عمله كسائق سيارة نقل عام 2012، مضيفا أنه أجرى عدة عمليات جراحية فى زراعه وساقه، ولكنها لم يكتب لها النجاح، مما أدى الى إصابته بعاهات مستديمة أقعدته عن العمل ليصبح طريح الفراش منذ أكثر من 10 سنوات.

وأوضح عبد الله الذى يبلغ من العمر 40 عاما، أنه فقد الأمل فى علاجه بعد أن أنفق كل ما لديه من مدخرات دون أي فائدة تذكر حتى تحقق حلمه مرة أخرى بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدته وعلاجه على نفقة الدولة بشكل فورى.

 وأعرب قدري عبدالله عن شكره الجزيل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى اهتم بحالته بشكل عاجل، معتبرا أن هذا الموقف يعكس طبيعة شخصيته وأخلاقه الإنسانية العالية.

من جانبه، أكد الدكتور أسامة البلكى مدير المعهد الطبي القومي بدمنهور، على استقرار الحالة الصحية لقدرى الذي يعاني من مشاكل عديدة فى العظام، مضيفا أنه تم توجيه سيارة إسعاف لنقله من محل إقامته بمركز الدلنجات إلى مستشفى دمنهور، وانه فور وصوله تم إجراء الأشعة والفحوصات اللازمة تحت إشراف طبي متكامل من استشاري العظام بالمستشفى، وعلى رأسهم الدكتور محمد الديب ومعاونيه من الأطباء.

وأوضح مدير مستشفى دمنهور، إنه جارى استكمال باقى الفحوصات الطبية للمريض تمهيدا لإجراء العمليات الجراحية اللازمة.

كان مستشفى دمنهور قد استقبل المواطن قدرى عبد الله من محافظة البحيرة والذي استجاب الرئيس السيسي لمناشدته لاحتياجه لإجراء عملية جراحية فى العظام، بسبب تعرضه لحادث سير" منذ سنوات.

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(2)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(3)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(4)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(5)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(6)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(7)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(8)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(9)
 

 

الرئيس-يستجيب-لعلاج-الشاب-البحراوي-الذي-تعرض-لحادث-(10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة