تموين الإسكندرية: لم نرصد أى مشاكل خلال عملية صرف الخبز اليوم

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:34 م
تموين الإسكندرية: لم نرصد أى مشاكل خلال عملية صرف الخبز اليوم وزارة التموين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بمحافظة الإسكندرية، تفاصيل صرف الخبز اليوم بالمحافظة، مؤكدًا أن الأمور سارت بشكل طبيعي جدًا.
 
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، أنه لا يوجد أي مشاكل قابلت عملية صرف الخبز اليوم وموضوع صرف الخبز مقدم 3 أيام موجودة من بدء عمل المنظومة «بحد أقصى 3 أيام موجودة منذ بداية التطبيق».
 
وأضاف أن وزارة التموين لم تصدر أي تعليمات جديدة في هذا الصدد، نافيًا شائعة عدم صرف الخبز على مدار بعض الأيام وصرفها في أيام محددة، والإنتاج اليومي لأبناء المحافظة يتراوح بين 9 أو 10 مليون رغيف خبز، مؤكدًا أنه لا تغيير في عمل المنظومة إطلاقًا.
 
وتابع أن عملية الصرف تسير بانتظام؛ ولم يصدر من وزارة التموين أي تعليمات أو توجيهات بإلغاء نظام صرف الخبز بشكل مُقدّم.
 
وبدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تطبيق إجراءات جديدة في عملية صرف رغيف الخبز المدعم اعتبارا من الثلاثاء، وهى أنه فى حالة صرف المواطن حصته من الخبز المدعم لمدة ثلاثة أيّام فى يوم واحد، لا يستطيع الصرف فى اليومين التاليين، ويعاود الصرف بعد ذلك، فمثلا إذا كانت بطاقة التموين مسجل عليها 3 أفراد فتحصل على 15 رغيف يوميا بمعدل 5 أرغفة لكل فرد، ويستطيع رب الأسرة صرف حصة الخبز لمدة ثلاثة أيّام لأفراد الأسرة المقيدين بالبطاقة مرة واحدة وهى 45 رغيفا على أن لا يستطيع الصرف فى اليومين التاليين ويعاود الصرف بعد ذلك.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة