حمو بيكا بعد تغيير اسمه لمحمد محمود: "كفاية صورتى الناس هتعرفنى"

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:31 ص
حمو بيكا بعد تغيير اسمه لمحمد محمود: "كفاية صورتى الناس هتعرفنى" حمو بيكا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، إن اسمى الحقيقى محمد محمود وأى حد اسمه محمد اسمه محمد حمو أما بيكا فهذا شهرتى وسط الناس".

وأضاف بيكا، خلال حوار تلفزيونى مع الإعلامية إنجى أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، مساء اليوم الاثنين، "لايوجد مانع من تغيير اسمى لمحمد أو خليل أو اى اسم بناء على طلب نقابة المهن الموسيقية ".

وعن تغيير اسمه لمحمد محمود سخر بيكا قائلا "كفاية صورتى الناس هتعرفنى بدون تغيير أسمى”.

وأوضح مطرب المهرجانات الشعبية، أن نقابة المهن الموسيقية لا يريدون الاعتراف بما يقدم من فن أو بمهنتنا، وكل شوية يقومون بقرارات جديدة ضد مطربى المهرجانات الشعبية ".

وفى وقت سابق قال مطرب المهرجانات الشعبية عبدالباسط حمودة، أن حمو بيكا شخصية طيبة وخامة جيدة، وأستطيع تجهيزه وتعليمه خلال شهر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى أنور مقدمة برنامج "مصر الجديدة" أنه لديه القدرة والتحدى على أن يقوم بتجهيز حمو بيكا، ليصبح مطرب كبير خلال شهر وليس مؤدى بشرط يعطينى أذنه، وسيصبح مطرب شعبى كبير مثل طارق الشيخ ومحمود الليثى وأحمد شيبة ".

من جانبه أكد حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية، أنه سيقوم بالتواصل مع الفنان عبد الباسط حموده، لترتيب موعد للبدء فى تعليم الطرب والموسيقى والجرأة على المسرح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة