رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد شقيقته: كل سنة وانت زي ما انتي

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:42 ص
رامي رضوان يحتفل بعيد ميلاد شقيقته: كل سنة وانت زي ما انتي رامى رضوان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الإعلامي رامى رضوان على تهنئة شقيقته بعيد ميلادها من خلال حسابه على موقع انستجرام، بعدما نشر صورتهما معاً، وعلق عليها بكتابة : " إلى أحن وأجدع وأغلى وأحلى أخت في العاااااااالم، يعني رورو.. يعني رودي..يعني رداريدو..يعني أجدع تحية ورقصني أجدع، كل سنة وانت زي مانت بكل حلاوتك وغلاوتك وجمالك".

وكان غازل الإعلامى رامى رضوان، زوجته النجمة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة ايمى سمير غانم، على هامش تواجدهم سويا فى السعودية، وذلك بعد تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، خلال حفل joy awards ضمن فعاليات موسم الرياض، داعيًا الله أن يديم عليهما السعادة والضحكة دائما.

 


رامى رضوان وشقيقته
رامى رضوان وشقيقته

 

ونشر رضوان، وقتها صورة للشقيقتين دنيا وإيمى سمير غانم، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "ربنا يسعدكم ويديم الضحكة عليكم حبايبى.. قمرات".

وكرم المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، اسم الراحلين سميرغانم ودلال عبد العزيز، وصعدت الشقيقتان دنيا وإيمى سمير غانم واللتان انهمرت دموعهما على المسرح ولم يستطيعا الحديث رغم تحضيرهما لكلمة، لكن بعد مشاهدة فيديو عنهما انهارا، ووجه الثنائى الشكر للمستشار تركى آل شيخ ولإدارة الجائزة وغادرا وهما يبكيان.

وقالت النجمة دنيا سمير غانم، فى لقائها مع الزميل على الكشوطى على تليفزيون اليوم السابع، إنها لا تزال لا تستطيع الخروج من حالة الحزن التى تعيش فيها، بسبب رحيل والدها ووالدتها.

وأضافت دنيا: "مش قادرة أتجاوز أحزانى بس عندى التزامات ومقدرش أغيب عن حضور تكريم والدى ووالدتى فى حفل جوى أوررد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة