ربنا يشفى ماما نونة.. محاربة السرطان فى حلقة جديدة من صندوق محسوب (فيديو)

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 04:00 ص
ربنا يشفى ماما نونة.. محاربة السرطان فى حلقة جديدة من صندوق محسوب (فيديو) تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول برنامج صندوق محسوب، الذى يقدمه الزميل محمد محسوب على تليفزيون اليوم السابع، في حلقة جديدة حكاية محاربة السرطان "ماما نونة"، والتى تعاني من مرض السرطان اللعين، ورغم ذلك تعد أطعمة في المنزل وتقوم ببيعها للمواطنين في الشارع على سيارة أجرة .
 
 

وقالت ماما نونا فى حلقة اليوم ببرنامج صندوق محسوب، إنها تقوم بعمل الأطعمة فى المنزل منذ 31 عاما، وتبيعها فى الشوارع من أجل المساعدة فى مصروفات منزلها. 

وأضافت، أنها تعالج من مرض السرطان منذ عامين ووصلت لمرحلة اليأس منه، لكنها تحسنت وهى الآن فى المرحلة الرابعة من العلاج، مشيرة إلى انها أمامها ثلاث أعوام أخرى للشفاء منه.

وأوضحت، أنها تستيقظ فجراً من أجل إعداد الأطعمة التى تقوم بتوزيعها، حيث تعمل على طهيها حتى الساعة الثالثة ظهرا، ثم تقوم بعد ذلك بالنزول للشارع للوقوف فى منطقة البيع الخاصة بها.

واشارت، إلى أن النزول للشارع والبيع أفضل من الجلوس فى المنزل، والتفكير فى المرض.

وتحدث عن أبنائها باكية : وقفوا جنبى فى مرضى ربنا يجعلهم بارين بيا يارب وأعيش وأفرح بيهم ". وتمنت" ماما نونا " الشفاء من مرضها وأن تستكمل رحلة كفاحها من أجل اسرتها، وأن يرزقها الله الستر". وطالبت الجمهور ومتابعى تليفزيون اليوم السابع بالدعاء لها بالشفاء. 

وصورت حلقة اليوم من برنامج صندوق محسوب، بعدسة الزميلان محمد فوزى وأشرف فوزى، ومونتاج إسلام فرغلى، وتصميم جرافيك محمود بكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة