لو حاسس بضغوط.. الصحة النفسية هتقدملك استشارات مجانية بمعرض الكتاب (فيديو)

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 10:22 م
لو حاسس بضغوط.. الصحة النفسية هتقدملك استشارات مجانية بمعرض الكتاب (فيديو) معرض الكتاب
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايف جديد قدمه تلفزيون اليوم السابع من داخل جناح الأمانة العامه للصحة النفسية بمعرض القاهرة للكتاب، حيث كشفت منى تمام مدير العلاقات العامه والإعلام بالامانة العامه للصحة النفسية في حديثها لعدسة اليوم السابع ، مشاركة الأمانة في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 53، وذلك بتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بعمل وزير الصحة والسكان.

 

 

وأردفت في حديثها، جناحا الأمانة العامه للصحة النفسية استقبلا خلال الفترة الماضية عدد كبير من المواطنين للاستفسار عن الاستشارات النفسية المجانية التي تقدمها الأمانة طوال فترة المعرض، لافتة إلى أن عدد الزائرين يصل في اليوم الواحد إلى 150 شخص.

وأضافت مدير العلاقات العامه والإعلام بأمانة الصحة النفسية، أنه من ضمن الأنشطة المقدمة عدد من فيديوهات التوعية، والتي تصل إلى أكثر من عشر فيديوهات، بالإضافة إلى وتوزيع مطبوعات الأمانة المجانية في محاولات إزالة وصمة المرض النفسي لدى جمهور المعرض.

واختتمت منى تمام حديثها مؤكدة أن الأطباء النفسيين بالأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان يستقبلون على مدار الساعة من خلال الخط الساخن: 16328 جميع الاستفسارات والاستشارات وفى سرية تامة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة