محمد الننى ضمن 7 لاعبين فقط نجحوا فى الهروب من مذبحة أرتيتا بأرسنال

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 09:10 م
محمد الننى ضمن 7 لاعبين فقط نجحوا فى الهروب من مذبحة أرتيتا بأرسنال محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي المصري محمد النني من بين 7 لاعبين نجوا حتى الآن من مذبحة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال منذ توليه المسئولية خلفاً لأوناي إيمري.

وارتبط اسم محمد النني بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ودخل نجم خط وسط الفراعنة اهتمام عدد من الأندية الإيطالية والتركية.

ويشارك محمد النني حالياً مع منتخب مصر ويستعد لخوض مباراة الكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها بعد غداً الخميس على ملعب "باول بيا" في العاصمة ياوندي.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية أن محمد النني ضمن 7 لاعبين استطاعوا الصمود أمام المذبحة التي قام بها أرتيتا لبناء فريق آرسنال منذ أن تولى المهمة خلفاً لأوناي إيمري.

وشددت الصحيفة أن محمد النني ربما يغادر بنهاية الموسم الا أنه استطاع أن يكمل مدته بالكامل حيث يعد لاعب وسط منتخب مصر واحداً من خمسة لاعبين معرضين للرحيل الصيف المقبل.

وشددت الصحيفة أن جرانيت تشاكا وإميل سميث رو هما الثنائي المرجح بقاءهما في التشكيل الذي سيخوض مباريات الموسم الماضي من اللاعبين الذين تواجدوا في عام 2018 مع ايمري.

فيما كشفت تقارير صحفية عن اهتمام إدارة نادي جالاتا سراي التركي بإتمام التعاقد مع محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي بعد المستويات الفنية الجيدة التى يقدمها اللاعب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون وتنهتي فى 6 فبراير المقبل. 
 
وذكرت صحيفة " fotomac" التركية أن عقد محمد النني ينتهي مع أرسنال في يونيو المقبل، ويحق له الرحيل مجانا عن الجانرز، لاسيما أن النادى الإنجليزي لم يتفاوض معه لتمديد تعاقده لسنوات مقبلة، وأن إدارة النادي التركي عقدت طاولة مفاوضات مع اللاعب وذلك أيضا لرغبة جالاتا سراي في تعزيز خط وسط الفريق في الأيام المقبلة من خلال التفاوض مع النجم الكيني أمادو دياورا نجم فريق روما الإيطالي والبلجيكي أوريل مانجالا نجم فريق شتوتجارت الألماني . 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن محمد الننى لا يشارك بصفة أساسية مع آرسنال خلال الفترة الماضية، وتتم المفاوضات مع النني الموجود حاليا بصحبة المنتخب المصرى فى الكاميرون للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2021.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة