الأرصاد تحذر من الـ48 ساعة المقبلة: تقلبات وأمطار .. فيديو

الخميس، 10 فبراير 2022 08:00 ص
الأرصاد تحذر من الـ48 ساعة المقبلة: تقلبات وأمطار .. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامى بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الخميس يشهد انخفاضا فى درجات الحرارة، وسيكون هناك أمطار متوسطة متوقعة، على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لتلفزيون لـ"اليوم السابع"، هناك ايضا نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية : سيسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، مائل للبرودة على السواحل الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة، يصل إلى حد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.

وحذرت الهيئة من الحالة الجوية ، اليوم، الخميس، حيث تشهد البلاد أجواءً باردة، وتنخفض درجات الحرارة من السواحل الغربية إلى شمال الصعيد والمزيد من الانخفاض يؤثرعلى كافة الأنحاء، كما تتكاثر السحب المتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، تكون خفيفة إلى متوسطة تمتد إلى القاهرة الكبرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة