باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. بوتين يشدد على ضرورة الحصول على ضمانات أمنية شاملة من أمريكا والناتو.. مظاهرات فى فرنسا احتجاجا على قيود كورونا.. وتفجير انتحارى قرب القصر الرئاسى بالصومال

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة.. بوتين يشدد على ضرورة الحصول على ضمانات أمنية شاملة من أمريكا والناتو.. مظاهرات فى فرنسا احتجاجا على قيود كورونا.. وتفجير انتحارى قرب القصر الرئاسى بالصومال
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

بيع ماسة "Enigma" السوداء بالعملة المشفرة.. و"BBC": عمرها مليار عام

بيعت ألماسة سوداء عمرها مليار عام، ويعتقد أنها أكبر ماسة مقطوعة في العالم، مقابل 3.16 مليون جنيه إسترليني بما يعادل 4.3 مليون دولار.
ماسة enigma
 

ومن الحب ما قتل.. أسبانى ينهى حياة حبيبته بـ"الطعن" ويخفى جثتها بغرفة تخزين

اعتقلت السلطات الإسبانية شاب يبلغ من العمر 19 عاما، بعد أن اعترف بأنه من قام بطعن حبيبته، 17 عاما، وترك جثتها داخل غرفة التخزين، وذلك بعد أن قررت الابتعاد عنه وإنهاء علاقتهما، حسبما قالت صحيفة "الموندو" الإسبانية.
 

الشرطة الإسبانية ـ صورة أرشيفية

كوريا الجنوبية: اتفقنا مع واشنطن على "إعلان نهاية الحرب" لعرضه على بيونج يانج

قال الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه-إن، إن بلاده والولايات المتحدة توصلتا إلى اتفاق بشأن صياغة "إعلان نهاية الحرب"، لعرضه على كوريا الشمالية، وتؤيد الصين أيضا ذلك.

مون جاى ان

أنتونى فاوتشى: أمريكا تخرج من مرحلة الوباء الكامل لأزمة كورونا

قالت صحيفة واشنطن بوست إنه على الرغم من أن نحو نصف مليون شخص قد ماتوا حول العالم منذ ظهور متحور كورونا أوميكرون فى نوفمبر الماضى، إلا أن د. أنتونى فاوتشى، كبير المستشارين الطبيين للرئيس الأمريكى جو بايدن يقول إن الولايات المتحدة تخرج من مرحلة الوباء الكامل لأزمة كورونا.
 

فاوتشى

توابع "حفلات داونينج ستريت".. الشرطة البريطانية تخاطب 50 مسئولا للتحقيق

ترسل شرطة لندن عبر البريد الإلكتروني استبيان لأكثر من 50 شخصًا كجزء من تحقيقها في الحفلات التي عقدها موظفي داونينج ستريت خلال فترة اغلاقات كورونا ومن المتوقع أن يكون رئيس الوزراء بوريس جونسون وزوجته كاري ضمن القائمة، وفقا لشبكة بي بي سي.

بوريس جونسون

بوتين يشدد على ضرورة الحصول على ضمانات أمنية شاملة من أمريكا والناتو

صرح الرئيس الروسى فلاديمير بوتين بأن المستوى المرتفع للتوتر بالعالم يتطلب جهودا متواصلة إضافية لضمان الاستقرار الاستراتيجى، وبالدرجة الأولى حصول روسيا على ضمانات أمنية شاملة.
 
 
بوتين
 

"قافلة الحرية".. مظاهرات فى فرنسا احتجاجا على قيود كورونا

تجمع متظاهرون فى فرنسا، فى قافلة أطلقوا عليها" كونفو دى لا ليبرتيه" أو "قافلة الحرية"، مستلهمين، مفهوم "قافلة الحرية" لسائقى الشاحنات الكنديين، المضادة لقيود فيروس كورونا.
 
مظاهرات فى فرنسا ـ صورة أرشيفية
 

انطلاق الاجتماع الوزارى للمجلس الاقتصادى والاجتماعى بجامعة الدول العربية

نطلق اليوم الخميس، الاجتماع الوزارى للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية في دورته العادية (109)، والتي تترأسها مصر، بمقر الامانة العامة.
 

الجامعة العربية ـ صورة أرشيفية

قتلى وجرحى بتفجير انتحارى بالقرب من القصر الرئاسى فى الصومال

أفادت الشرطة الصومالية بسقوط قتلى وجرحى بتفجير نفذه انتحارى فى العاصمة مقديشو صباح اليوم الخميس.
 
الشرطة الصومالية ـ صورة أرشيفية

مستوطنون يقتحمون مقامات إسلامية فى بلدة كفل حارس الفلسطينية

اقتحم مئات المستوطنين، اليوم الخميس، المقامات الإسلامية فى بلدة كفل حارس شمال سلفيت الفلسطينية، وحطموا ثلاث مركبات للمواطنين.

مستوطنون ـ صورة أرشيفية

لبنان: مجلس الوزراء يجتمع اليوم لإقرار الموازنة العامة

ينعقد مجلس الوزراء اللبناني اليوم في القصر الجمهوري لإقرار الموازنة العامة ، وقالت مصادر سياسية إن مسار الجلسة محاط بجملة عوائق قد تؤدى إلى إطالة أمد النقاشات ومحاولة تعديل جذرية لبعض بنود المشروع.

نجيب ميقاتى

طقس الخليج.. رياح بالسعودية وحار بالإمارات والعظمى بالكويت 25°ﻡ

شلل فى معابر حدودية بين كندا وأمريكا بسبب "مظاهرات الشاحنات".. اعتقالات بعد إغلاق السائقين لجسر رئيسى يمرون عليه يوميا.. وصحف: المطالب تحولت من رفض للقاح لرفض للقيود.. ووزير: قافلة الحرية تجاوزت الحدود

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة