برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: مرحلة جيدة

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: مرحلة جيدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من أكثر الأبراج العملية بين سائر الأبراج، وذلك نتيجة لمشاعره الحساسة التى يعبر عنها فى صورة إجراء أو قرار أو فعل، كما يتميز بالقوة والشجاعة والصراحة، ولا يستطيع الكذب، وقادر على تحمل المسئولية فى أصعب الأوقات.

برج الأسد فى حظك اليوم 10 فبراير

برج الأسد من الشخصيات المعتزة بنفسها جداً، لكنها مع ذلك تتقبل الإساءة بسعه صدر، ويسعى للسيطرة على كل من حوله، وتتسم شخصيته بالكرم الذى يصل لحد البذخ أحياناً، ويكره القيود والسيطرة عليه بشكل عام.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

الأسد من الأبراج الرافضة لأى قرارات خارجية، ويرى نفسه المعيار الأساسى فى اتخاذ تلك القرارات التى تصب في الصالح، وبذلك يتفرد برأيه حتى وإن كان ليس لديه صلاحية لاتخاذ هذا القرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العلاقات ليست فترة لإثابت قدره أحد على شريكه، بل هى فترة تعارف ومحاولة لإيجاد الدفء والحب وهذا يعتبر أساس أى علاقة مبنية على الحب لتدوم طويلاً،  لذا يجب على الأسد التأنى والاستماع والبعد عن التباهى والعظمة عند التعامل مع شريك حياته.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يحتاج الأسد إلى فترة لإعادة النظر فى بعض القرارات الشخصية مثل إيجاد وقت كافٍ لنفسه للترويح عنها، ووقت لممارسة بعض التمارين ووقت للتأمل، ويعتبر  تنظيم الوقت شىء أساسى يحتاجه الأسد فى تلك الفترة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة بشكل عام يعيشها مولود برج الأسد وبشكل دائم كما تتوافق الأوضاع فى حياته عامة، كما يرى مولود برج الأسد بعض الحقائق التى لم يراها من قبل بسبب إغفاله عنها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة