بطلا مسلسل All Of Us Are Dead يكشفون كواليس مشهد "القبلة" فى العمل

الخميس، 10 فبراير 2022 04:01 م
بطلا مسلسل All Of Us Are Dead يكشفون كواليس مشهد "القبلة" فى العمل All Of Us Are Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بطلا مسلسل All Of Us Are Dead، الممثلة تشو يي هيون والممثل لومون معاناتهما مع تصوير مشهد قبلتهما في سلسلة الدراما الكورية التي طرحت على منصة نيتفلكس.

حيث أوضحت تشو أن الثنائي كافح لتصوير المشهد، وقال: "شعرت بالأسف حقًا تجاه لومون، لأنني كنت أغمض عيني عندما كنت أميل لـ تقبيله".

وأكملت تشو قائلة :"ظللت أقول له " لومون ، أنا آسفة"،  هل يمكننا إعادة المشهد من جديد؟، أنا آسفة، ولومون كان يرد ممازحا "أنا سعيد بالاستمرار، مما أثار الضحك من قبل طاقم التمثيل".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح لومون قائلا:"قبل أن نقوم بتصوير هذا المشهد،  كنت قلقا، كيف يمكننا الانتهاء من هذا المشهد سريعا".

كما أعرب المخرج Lee Jae-kyoo عن آمنياته بعمل موسم ثان من مسلسل الدراما الكوري All Of Us Are Dead، الذى طرح على نيتفلكس في 28 يناير الماضى.

حيث صرح kyoo لـ الصحيفة الكورية  The Korea Herald، قائلا:" لقد تعمدت إفساح المجال لـ موسم ثانى من العمل، حيث تم إنتاج العديد من الاتجاهات والإعدادات والمشاهد عن قصد لتوسيع القصة إلى موسم إضافي، بما في ذلك إدخال الأجناس الجديدة من الزومبي، مثل "نصف الزومبي" المحصن والعاطفي الذي ظهر في منتصف الموسم".

وانهى kyoo حديثه قائلا:"إذا كان من الممكن النظر إلى الموسم الأول على أنه قدم بقاء البشرية، فيمكن للموسم التالي التحدث عن بقاء الزومبي على قيد الحياة".

يدور مسلسل All of Us Are Dead حول معركة بين الطلاب الذين تحولوا إلى زومبي والناجين اليائسين الذين يسعون إلى الهروب، حيث يبدأ العمل مع طالب في معمل المدرسة، الذى يدعو الجمهور لمعرفة المزيد عن الفيروس الزومبي الغامض، ومن ثم سيكون على كل المتواجدين في المدرسة أن يحاولوا النجاة أثناء وجودهم في مدرسة مليئة بالفيروسات بدون هواتف محمولة ولا طعام، وبالتالى يصل الطلاب إلى مصابيح مكتبية وكتب وأقواس للدفاع عن أنفسهم من الزومبي في معركة يائسة من أجل البقاء.

اابطال مسلسل All Of Us Are Dead
اابطال مسلسل All Of Us Are Dead

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة