أكرم القصاص - علا الشافعي

خليكوا جنبهم.. أبراج فلكية تحتاج لمساعدة الآباء فى اتخاذ القرارات الصحيحة

الخميس، 10 فبراير 2022 10:00 ص
خليكوا جنبهم.. أبراج فلكية تحتاج لمساعدة الآباء فى اتخاذ القرارات الصحيحة سن المراهقة.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر مرحلة المراهقة من أصعب الفترات العمرية فى حياة الأبناء، والتى تحتاج من الوالدين احتوائهم ورعايتهم والتقرب منهم بقدر الإمكان، وغرز القيمة الإخلاقية بداخلهما وتقوية شخصيتهم ودعمهم حتى يستطيعوا اتخاذ القرارات السليمة فى حياتهم ويتسمون بالجرأة والشجاعة، وقد أشار تقرير منشور بموقع " timesofindia "، إلى أن بعض المراهقين الذين ينتمون إلى الأبراج الفلكية يحتاجون إلى المزيد من العناية والاهتمام من الوالدين وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير.

أبراج فلكية تحتاج لمساعدة الآباء فى اتخاذ القرارات الصحيحة

مراهقو برج الجوزاء:

 

يتميز أصحاب هذا البرج بالهوائية وبالشخصية المزدوجة، ويجد المراهقون الذين ينتمون إلي برج الجوزاء صعوبة في التوصل إلى قرار صائب فى حياتهم، ودائماً ما يشعرون بالتشتت، لذلك يحتاج مراهق هذا البرج مساعدة والديه فى تكوين شخصيته واتخاذ القرارات الصائبة.

 

مراهقو برج السرطان:
 

يحتاج مراهقو برج السرطان للشعور بالعاطفة والأمان الذي يؤثر عليهم فى قراراتهم، كما يحتاجون للمساعدة في تحقيق التوازن بين مشاعرهم وعقلهم ، لذلك على والديهم أن يكونوا بجوارهم دائماً، ويساعدوهم فى اتخاذ القرارات الصحيحة بطريقة عقلانية بعيداً عن المشاعر.

 

مراهقين برج الميزان:
 

يبحث أطفال ومراهقو هذا البرج إلى الرفاهية والسعادة، ولا ينظرون لأي شيء بنظرة عقلانية أو جدية، على الرغم من أنهم يبحثون عن التوازن في كل أمور حياتهم، لذلك على والديهم أن يساعدوهم على تحقيق التوازن  بين الإيجابيات والسلبيات وتزويدهم بالنصائح والإرشادات.

 

مراهقو برج القوس:
 

برج القوس هو طفل اندفاعي يتخذ قرارات متسرعة في لحظات ويندم عليها لاحقًا، لذلك يجب مساعدته في الجلوس بهدوء من أجل التحليل والتفكير لبعض الوقت قبل اتخاذ أى قرار .

 

مراهقو برج الحوت:
 

هو مراهق هوائي يجد صعوبة في التمسك بقراراته العقلانية بسبب مشاعره العارمة، لذلك يجب مساعدته فى فترة مراهقته على اتخاذ قرار صائب لا يشعر بعده بالندم.

المراهقة
فترة المراهقة
سن المراهقة
سن المراهقة

 

مراهق
مراهقين
 
 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة