دانى ألفيش يعتذر لـ كاراسكو: من السخف أن زميلا محترفا سيؤذى الآخر عن قصد

الخميس، 10 فبراير 2022 01:12 ص
دانى ألفيش يعتذر لـ كاراسكو: من السخف أن زميلا محترفا سيؤذى الآخر عن قصد ألفيس وكاراسكو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النجم البرازيلى دانى ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، اعتذارا للبلجيكى يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد، بعد تدخله العنيف ضده، فى قمة الليجا الإسبانية التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، وانتهت بفوز البلوجرانا 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة، مشيرا إلى أنه من السخافة الاعتقاد بأن زميلا يؤذى زميلا آخر له عن قصد.

وكتب ألفيش، عبر حسابه على تويتر: "من السخف الاعتقاد بأن زميلًا محترفًا سيؤذى الآخر عن قصد، نلعب رياضة محفوفة بالمخاطر وتحدث الحوادث، وليس من الضرورى أن نذهب إلى أبعد من ذلك"، مختتما: "على أى حال كاراسكو، آسف للحادث مرة أخرى".

دانى ألفيش
دانى ألفيش

وفى وقت سابق من يوم أمس الأربعاء، كشفت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم، عن عقوبة البرازيلى دانى ألفيس الظهير الأيمن للبارسا، بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد فى قمة الليجا التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، وانتهت بفوز البلوجرانا 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة.

وتلقى دانى ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، البطاقة الحمراء فى الدقيقة 69 من مباراة أتلتيكو مدريد، بعد التدخل بقوة على البلجيكى يانيك كاراسكو.

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف البرازيلى دانى ألفيس مباراتين على التوالى فى بطولة الدورى الإسباني، وبناءًا عليه سيغيب عن مواجهة إسبانيول يوم الأحد المقبل ثم سيغيب عن مواجهة فالنسيا فى ملعب الميستايا بالجولتين 24 و25 على الترتيب من مسابقة الليجا.

ألفيس وكاراسكو
ألفيس وكاراسكو

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة