أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: مانى أنقذ حياة طفل فى الكاميرون قبل التتويج بكأس أفريقيا

الخميس، 10 فبراير 2022 10:42 ص
ديلى ميل: مانى أنقذ حياة طفل فى الكاميرون قبل التتويج بكأس أفريقيا ساديو مانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنقذ حياة طفل بعدما تكفل بدفع تكاليف علاجه فى أحد المستشفيات بالكاميرون، والتى استضافت كأس أمم أفريقيا.

وفاز المنتخب السنغالى لأول مرة فى تاريخه بلقب كأس أفريقيا، عقب فوزه بركلات الترجيح على المنتخب المصرى، حيث سجل نجم ليفربول الإنجليزى الركلة الترجيحية الأخيرة.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن ساديو مانى الذى فقد وعيه لفترة وجيزة عقب اصطدامه بحارس مرمى الرأس الأخضر فى ثمن نهائى البطولة القارية، نقل إلى المستشفى بعد اللقاء الذى حسمته السنغال بنتيجة 2-0.

وأضافت الصحيفة أن مانى كان يعالج في أحد المستشفيات بالكاميرون، ودفع 400 ألف فرنك أفريقى (قرابة 700 دولار) لأسرة طفل مصاب بإصابات تهدد حياته، والذى لم تستطع عائلته تحمل تكلفة المستشفى.

وأوضحت الصحيفة "كانت عائلة الطفل في محنة، بسبب إصابة ابنهم بكسر في العظام وجميع أنحاء جسده عقب حادث تسببت به دراجة نارية، وكان الطفل على وشك الموت، ولم يكن والداه قادرين على تحمل تكاليف العلاج، قبل أن يتواجد ساديو ماني في المستشفى، عندما كان يتعالج من الاصطدام، وشاهد اللاعب السنغالي العائلة حزينة وسألهم عما يجرى، شرح والدا الطفل الوضع، ثم تكفل مانى بقيمة علاجه فورا".

ويشتهر ساديو مانى بأعماله الخيرية فى مسقط رأسه بامبالى السنغالية، حيث دفع سابقا تكاليف إنشاء مدرسة فى 2019، بجانب تبرعه بمبلغ 41 ألف جنيه إسترلينى لهيئة صحية لحماية منطقته من فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة