كريم بامبو يعود للدورى بعد غياب 155 يوما بسبب الإيقاف

الخميس، 10 فبراير 2022 08:28 م
كريم بامبو يعود للدورى بعد غياب 155 يوما بسبب الإيقاف كريم بامبو لاعب البنك الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد كريم بامبو لاعب البنك الأهلى للمشاركة في مباريات فريقه بعد غياب 155 يوما بسبب الإيقاف، وذلك أمام سموحة في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام.

وكانت اللجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أعلنت إيقاف بامبو، لمدة 4 أشهر، لانتهاكه قواعد مكافحة المنشطات، بعدما جاءت نتيجة عينته إيجابية، بعد إحدى مباريات فريقه، الموسم الماضي، لتبدأ فترة إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، من 5-9-2021، وانتهت في شهر ديسمبر الماضي.

ودفع خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلى بـ"بامبو" في الدقيقة 62 من عمر المباراة بديلا لفادى فريد لتنشيط الخط الأمامى ليساهم اللاعب في تسجيل هدف فريقه الوحيد أمام سموحة والذى سجله زميله ناصر منسي.

وفاز فريق سموحة على نظيره البنك الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة.

افتتح التسجيل لسموحة أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 21 قبل أن يتعادل ناصر منسي للبنك الأهلى في الدقيقة 79 ثم سجل مروان حمدى هدف الفوز للفريق السكندرى في ذات الدقيقة 79.

بهذه النتيجة تجمد رصيد البنك الأهلى عند النقطة 11 في المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري العام بعدما خاض 8 مباريات، فاز خلالهم في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات، وسجل لاعبو البنك الأهلي 9 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

 بينما ارتقى سموحة إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة، وذلك بعدما خاض 8 مباريات فاز خلالهم في 4 مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مباراة وحيدة كانت أمام النادي الأهلي، وسجل لاعبو سموحة 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدف.

ودخل سموحة المباراة بتشكيل مكون من :حراسة المرمى: الهاني سليمان،خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام - خالد محمد عبد الفتاح - رجب نبيل - محمد شكري،خط الوسط: محمد متولي كناريا - محمود عبد الحليم - محمد عبد العاطي - صديق كالابا،خط الهجوم: مروان حمدي - عبد الكبير الوادي.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:حراسة المرمى: أحمد السعدني،الدفاع: أسامة إبراهيم - أحمد ياسين - محمد دبش - عاصم صلاح،الوسط: محمود سيد - أحمد سعيد - محمد هلال - محمد بسيوني،الهجوم: فادي فريد - أسامة فيصل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة