كل ما تريد معرفته عن طلبات كيروش قبل مواجهة السنغال فى تصفيات المونديال

الخميس، 10 فبراير 2022 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن طلبات كيروش قبل مواجهة السنغال فى تصفيات المونديال كيروش
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم اجتماعًا مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لوضع الترتيبات الخاصة ببرنامج إعداد الفريق لملاقاة نظيره السنغالى الشهر المقبل فى مباراتى الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.
 

س: متى تقام مباراتا مصر والسنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم؟

 
ج: تقام مباراتا مصر والسنغال يومى 23 و29 مارس المقبل، على أن تقام المباراة الأولى فى القاهرة بينما تقام الثانية فى دكار.
 
 

س: هل تم تحديد ملعب مباراة مصر والسنغال بالقاهرة؟

 
ج: كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة الدولى وبحضور جماهيرى كبير، ويترقب اتحاد الكرة قرار الجهات الأمنية.
 
 

س: هل هناك طلبات معينة لكيروش قبل مباراتى السنغال؟

 
ج: طلب الخواجة عدة مطالب منها إقامة معسكر طويل يصل إلى 10 أيام، كما طلب أيضا تقارير عن ملاعب التدريب وفندق الإقامة وصالة ألعاب رياضية، وأكد مسئولو اتحاد الكرة لـ كيروش أنه ستتم الاستجابة لطلباته وأبرزها تجهيز صالة ألعاب رياضية على أعلى مستوى خلال ساعات قليلة وتركيب الأجهزة.
 
 

س: هل سيحضر كيروش مباراة السنغال الأولى بالقاهرة بعد طرده أمام الكاميرون؟

 
ج: الاتحاد المصرى لكرة القدم عمد إلى إزالة أى صعوبات قد تواجه الفريق وخلفتها المشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية وآخرها العقوبات الموقعة على الفريق ومدربه، حيث وافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم على طلب الاتحاد المصرى لكرة القدم على تخفيض العقوبات الموقعة على المدير الفني من قبل لجنة الانضباط، وذلك استنادًا على الدفوع والأدلة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد أمام جلسة الاستماع التي عقدت في ياوندي قبل المباراة النهائية للبطولة وحضرها ممثلا عن الاتحاد المصري.
 
وبناء على ما قدمه الاتحاد المصري في تلك الجلسة ارتأت لجنة الاستئناف الأخذ بما جاء في طلب الاتحاد المصرة، وقررت تخفيض عقوبة الإيقاف المفروضة على كيروش بمباراة واحدة فقط تنقضى بانتهاء المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية مع إلغاء الغرامة المالية المقدرة بـ10 آلاف دولار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة