أكرم القصاص - علا الشافعي

الباحثة هدى حسنى تحصل على الماجستير من جامعة أسوان عن مؤتمرات الشباب الرئاسية

الجمعة، 11 فبراير 2022 07:17 م
الباحثة هدى حسنى تحصل على الماجستير من جامعة أسوان عن مؤتمرات الشباب الرئاسية الباحثة هدى حسين
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت الباحثة هدى حسنى، على درجة الماجستير، بتقدير امتياز مع التوصية بطباعة الرسالة من قسم الإعلام كلية الآداب جامعة أسوان عن أول رسالة ميدانية لمؤتمرات الشباب الرئاسية بعنوان "دور التغطية الفضائية لمؤتمرات الشباب الرئاسية فى تشكيل اتجاهاتهم نحو القضايا القومية" دراسة ميدانية. 
 
وضمت لجنة المناقشة الدكتورة هالة نوفل، أستاذ الإذاعة والتليفزيون وعميد كلية الإعلام جامعة جنوب الوادى سابقا،  مناقشا ورئيسا، والدكتورة أسماء الجيوشى، أستاذ الإعلام بآداب المنصورة مناقشا، والدكتورة هبة الله نصر أستاذ الصحافة بكلية الآداب - جامعة حلوان مشرفا والدكتورة هبة محمود محمد، أستاذ علم النفس المساعد كلية الآداب جامعة أسوان، والدكتورة سلوى على الجيار، أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال كلية التربية النوعية جامعة بورسعيد. 
 
وكشفت الرسالة عن أهمية مؤتمرات الشباب الرئاسية التى عقدت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى توعية الشباب وتمكينهم من الإطلاع على الثقافات المختلفة فى إطار حرص القيادة السياسية على دعم الشباب. 
 
وأشادت لجنة المناقشة بالباحثة فى إبراز هذا الدور المهم لهذه المؤتمرات والمطالبة باستمرارها وحرص الدولة والرئيس على دعم الشباب. 
 
جدير بالذكر أن مؤتمرات الشباب فى عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، أصبحت متنفسًا يعبر فيه الشباب عن آمالهم وتطلعاتهم بكل حرية وشفافية، حيث يجدون رئيس الدولة يستمع لهم ويدون ملاحظاتهم ويستجيب لآرائهم ويكلف الحكومة بتنفيذ ما تخرج منه هذه المؤتمرات من نتائج وتوصيات، فأصبحت مؤتمرات الشباب منصة حوارية مفتوحة، ويسعى الجميع للمشاركة فيها بكل جدية، خاصة الشباب الذين لم يكن يجد من يستمع لصوته قبل تنظيم تلك المؤتمرات التي سنستعرض في السطور التالية بدايتها وما تشمله من فعاليات جعلت الجميع يتهافت على الحضور عليها وينتظرها بشغف كبير.
 
الباحثة
 

اللجنة
 
الاحتفال بالمناقشة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة