بعد أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. نجوم طالتهم شائعات الانفصال.. أحمد العوضى ينفصل عن ياسمين عبد العزيز أثناء مرضها.. حسن الرداد يهجر إيمى سمير غانم فى ظل حزنها على والديها.. ومى كساب تترك أوكا

الجمعة، 11 فبراير 2022 06:00 م
بعد أنباء عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. نجوم طالتهم شائعات الانفصال.. أحمد العوضى ينفصل عن ياسمين عبد العزيز أثناء مرضها.. حسن الرداد يهجر إيمى سمير غانم فى ظل حزنها على والديها.. ومى كساب تترك أوكا نجوم لم ينجو من الشائعات
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطارد الشائعات النجوم والمشاهير بشكل متواصل دون أن يقتصر ذلك على حياتهم العملية سواء الرياضية أو الفنية وغيرها من المجالات التي تجعل منهم شخصيات عامة تحظى باهتمام الجمهور، لكن يمتد الأمر لتداول الشائعات حول تفاصيل حياتهم الشخصية بشكل خاص ومكثف، وما يزيد من حدة الشائعات أحيانًا، تأخر الأطراف المعنية بالأمر في إصدار بيانات حاسمة لإنهاء حالة الجدل وتداول الشائعات حولهم.

وفي الآونة الأخيرة، لم تستطع النجمة شيرين عبد الوهاب، التخلص من الشائعات والابتعاد عنها فمهما حاولت تظل الأخبار غير الصحيحة تحوم حولها وتنتشر بسرعة غير متوقعة، مثلما حدث، الأربعاء الماضى، بعد انتشار خبر عودتها للفنان حسام حبيب، وبمجرد انتشار الخبر والبدأ في توجيه التهانى للثنائي، أصدرت شيرين، بيانا، نفت فيه عودتها لحسام حبيب وطالبت متابعيها ومحبيها عدم الانخراط وراء أي أخبار لم تصدر منعها بشكل مباشر.

في حين، كشف الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين، عن اتخاذ إجراء قانوني ضد الشخص الذى يثبت أنه يروج لمعلومات غير صحيحة عن الفنانة شيرين، لأن ذلك من شأنه أن يسئ لها ولجمهورها، وشن محامى الفنانة شيرين هجوما لاذعا ضد الشخص الذى سرب هذا الخبر قائلا في تصريحات لقناة العربية: "فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور.

إلا أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، بل عاد يوسف دندش، منظم الحفلات، ليكذب رواية شيرين عبد الوهاب، ويؤكد مرة أخرى، فى تصريحات إعلامية، أن الثنائى عادا إلى علاقتهما، قائلاً، فى البداية خلال اتصاله بأحد البرامج، أن "شيرين اتصلت به هاتفيًا ودعته لزيارتها للاتفاق على مشاريع فنية مستقبلية، مؤكدًا أنه علم بوجود حسام حبيب فى منزلها، بعدما رد على اتصال من جانبه على هاتف شيرين".

كما نفى يوسف دندش، فى الوقت ذاته، أن يكون سأل شيرين عبد الوهاب، بشكل مباشر، عن عودتها إلى حسام حبيب، لكنه فهم ذلك خلال اتصاله الهاتفي، بعد رد حسام عليه، قبل أن تستأنف شيرين المكالمة معه.

وخلال اتصال ثانٍ بعد الزيارة لنفس البرنامج، كشف يوسف دندش، أيضًا، عن أنه وجد حسام هناك بمنزل شيرين، قائلاً: "باستغل المناسبة لأبارك على عودتهما ونشاطهما الفنى المقبل"، وأكد فى الوقت ذاته أن شيرين وحسام، استقبلاه بشكل جيد، موضحًا أسباب تصريحاته عن علاقتهما، وأنه لم يقصد التدخل فى حياتهما الشخصية.

لكن شيرين عبد الوهاب، ليست الوحيدة التي تعرضت لشائعات الانفصال والعودة، بل هناك عدد من مشاهير الوسط الفني اللذين طالتهم تلك الشائعات خلال الأشهر القليلية الماضية، والتى يستعرض هذا التقرير تفاصيل أبرزها.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وننتقل هنا إلى شائعات الانفصال التى طالت النجمين إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، وذلك بسبب عدم ظهورهما سويًا خلال الأشهر الماضية وسط حزن ايمي علي فارق والديها النجمين الراحلين دلال عبد العزيز، وسمير غانم، ومن هنا انتشرت شائعة انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الثنائي قررا مواجهة تلك الشائعة ونفيها برومانسية لافتة، حيث احتفلت إيمي بعيد ميلاد الرداد، وأهدت إيمي لزوجها باقة ورد ضخمة باللون الأحمر، على شكل قلب كبير، بالإضافة إلى مجموعة هدايا حول الورد.

بدوره استعرض حسن الرداد، هدية زوجته له، عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وتغزل كل منهما بالآخر وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور، وذلك بعد عرض مسرحيته في موسم الرياض، كما نفى حسن الرداد شائعات الانفصال بشكل واضح خلال لقاء تلفزيوني، وأكد أنه وزوجته قررا تجاهل تلك الأنباء منذ زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرا أن انتشار تلك الشائعات ربما يعود إلى نجاح الثنائي في إبعاد تفاصيل حياتهما الخاصة عن الجميع.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى

كذلك تعرضت ياسمين عبد العزيز إلي شائعات الانفصال من زوجها أحمد العوضي، خلال فترة مرضها وسفرها للخارج من أجل تلقي العلاج، حيث انتشرت شائعات عن طلاقها من العوضى، وكان سبب انتشار تلك الشائعة هو عدم سفر أحمد العوضي معها في رحلة العلاج في البداية لعدم حصوله على تأشيرة الإقامة، لكن نفي شقيق ياسين تلك الشائعات، واتضح فيما بعد بناء علي تصريحات العوضى، أنه لم يكن يمتلك الفيزا في وقتها، لذلك كان لابد أن تسافر ياسمين لتأخر حالتها، ثم سافر العوضي بعد انتهاء إجراءات الفيزا والسفر.

مي كساب وأوكا

وفى حالة أخرى لم تسلم من المعلومات غير الدقيقة، ثارت حالة من الجدل أيضًا حول الفنانة مي كساب الجدل، بعد تداول شائعة انفصالها عن مغني المهرجانات أوكا، لكن مي كساب، نفت الأمر بشكل واضح، وعبرت عن انزعاجها من تلك الشائعات، وكتبت عبر تويتر: "زهقت منكم بجد مش عارفة عاوزين تطلقونا ليه يخرب بيت التريند على الريتش اللي من يوم ما طلع ما شفناش خير، اتقوا الله، أنا عندي 3 عيال، وأهلنا بيزعلوا علينا، وجمهور أرقى منكم برضه بيزعل علينا ربنا يشفي بجد".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وخلال الأسابيع الماضية، أثارت الفنانة هنادي مهنا، جدلًا واسعًا بعدما نشرت تدوينه عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت فيها "الحمد لله على كل شيء"، وهو ما جعل البعض يعتقد أن تلك التدوينه قد تكون إعلان غير مباشر عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، إلا أن والدها خرج وحسم الجدل في تصريحات إعلامية، ونفى شائعات انفصال ابنته عن زوجها، مشيرا إلى أن تلك التدوينه كانت بمثابة تعليق على أزمة صحية مرت بها ابنته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة