قائمة الزمالك النهائية المشاركة فى كأس العالم لأندية السلة

الجمعة، 11 فبراير 2022 03:27 م
قائمة الزمالك النهائية المشاركة فى كأس العالم لأندية السلة مدرب سلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الجهاز الفنى لفريق كرة السلة بنادى الزمالك، يقادة الأمريكى ويليام فويت، قائمة الفريق المقرر أن تخوض مباريات كأس العالم للأندية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 13 فبراير الجاري. 
 
وتضم القائمة كلاً من: أحمد حاتم، إدجار سوسا، مايك ماكينى، أحمد عزب، عمر هشام،  ستروبارى، معاذ أيمن، إسلام سالم، أحمد محمود، أحمد ياسر، أنس أسامة، إيك ديجو، مصطفى مكاوى كيجو، وحازم المشد.
 
ويشارك فى البطولة 4 فرق هى الزمالك ممثل عن قارة أفريقيا، وفلامنجو البرازيلى، وليكلاند الأمريكى، وسان بابلو بورجوس الإسبانى .
 
تقام اليوم مباريات نصف نهائى مونديال الأندية، حيث يلتقى الزمالك مع سان بابلو الإسبانى، وفلامنجو مع ليك لاند، وتقام مباراة الزمالك فى الثامنة مساء، بينما مباراة فلامنجو و ليك لاند فى الخامسة من مساء اليوم .

أكد الأمريكى ويليام فويت المدير الفنى لفريق سلة الزمالك أن تولى المهمة منتصف الموسم أمر صعب، لكنى حاولت تغيير بعض الأشياء بالفريق خاصة أن النتائج كانت سيئة فيحتاج إلى وقت لإحداث تغيير.

وأشار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه بالفعل نجح فى ذلك بإحداث تغير كما أن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا فى وقت قصير وهو ما انعكس على نتائج الفريق فى آخر 3 مباريات.

وعن مباراة الغد أمام سان بابلو الإسبانى قال فويت: "إن شاء الله نكسب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة