مسلسل The Dropout يطرح بداية من يوم 3 مارس المقبل.. فيديو

الجمعة، 11 فبراير 2022 06:00 م
مسلسل The Dropout يطرح بداية من يوم 3 مارس المقبل.. فيديو The Dropout
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Hulu أول فيديو ترويجى لمسلسلها الجديد The Dropout، الذى سيطرح بداية من يوم 3 مارس المقبل، على أن تطرح أول 3 حلقات دفعة واحدة، ومن ثم طرح باقى حلقات العمل الذى سيتكون من 8 حلقات بالتتابع.

 

 

العمل سيدور حول قصة تأسيس شركة Theranos إليزابيث هولمز وسقوطها الدرامي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، ويتتبع المسلسل قصة المخترع، الذي ترك ستانفورد لتأسيس Theranos، حيث ابتكرت الشركة آلة Edison، وهي أداة تشخيصية وعدت بطريقة سهلة لاختبار 200 مرض، لكن الآلة لم تعمل، على الرغم من أنها جذبت المستثمرين الأثرياء بما في ذلك بيتسي ديفوس وروبرت مردوخ.

المسلسل من بطولة كل من أماندا سيفريد، آن آرتشر، ميكايلا واتكينز، نافين اندروز

أوتكارش أمبودكار، مايكل أيرونسايد، ميشيل جيل، لوري ميتكالف، إليزابيث مارفيل، وليام هـ ميسي.

وستعمل ريبيكا جارفيس، مقدمة البودكاست، على الإنتاج التنفيذي، كما سيعمل منتجو البودكاست فيكتوريا تومبسون وتايلور دان أيضا كمنتجين منفذين.

كما قررت شبكة Hulu تجديد مسلسل The Great لـ موسم ثالث، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتم الإعلان عن موعد بدء العمل على الموسم الجديد قريبا، حيث من المتوقع طرح الموسم الثالث من The Great خلال العام الجارى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، لم تكشف الشبكة المنتجة عن ما سيدور عنه الموسم الجديد من The Great، على أن يتبع أحداث الموسم الثانى الذى دار بعد أن استطاعت كاثرين السيطرة على العرش الروسي، ولكن إذا اعتقدت أن انقلابها ضد زوجها، كان صعبا، فذلك لا يقارن بـ تحرير بلد لا يريد أن يكون محرر، ولكنها ستقاتل بطريقتها، وفريقها، وحتى والدتها (التي لعبت دورها النجمة جيليان أندرسون) في محاولة لجلب التنوير إلى روسيا.

وفي النهاية، ستتعلم كاثرين أنه لتغيير بلد ما، يجب أن تدعه يغيرك، وأن هناك خيطًا رفيعًا بين المثالية والوهم، وأن تصبح "عظيمة" ستطلب منها أكثر مما يمكن أن تتخيله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة