لميس الحديدى تهنئ الأهلى ببرونزية الأندية: أعاد البسمة والبهجة لجماهير مصر

السبت، 12 فبراير 2022 10:06 م
لميس الحديدى تهنئ الأهلى ببرونزية الأندية: أعاد البسمة والبهجة لجماهير مصر الإعلامية لميس الحديدى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدى، على نتيجة مباراة النادي الأهلي والهلال السعودى، التى انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف نظيفة، قائلة: "النادى الأهلى أعاد البسمة والفرحة للجماهير المصرية بحصوله على البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة فى تاريخه والثانية على التوالي".

 

أضافت لميس الحديدى، فى برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة ON، أن مباراة الأهلى مع قدم مباراة كبيرة مع الهلال السعودى بطل قارة آسيا، واستطردت مازحة بالقول: "أول ماتلاقونى مبتسمة كده ولابسة أحمر كده ومبسوطة يبقى الأهلى كسب أو المنتخب كسب.. أى فوز لمصر يملئنى بهجة، والجميل فى المباراة دى إننا بنشوف جيل وشباب جداد.. شفنا محمد عبد المنعم الذى تألق مع المنتخب وكذا أحمد عبد القادر الذى أحرز هدف وكان متألقا اليوم مع الأهلي".

 

وتابعت الإعلامية لميس الحديدي: "بنشوف جيل جديد وده شيء مهم لكل  الأندية المصرية، وسعداء أن فيه جيل متميز بيسلم جيل آخر وسعداء بالآداء  ومبروك لجماهير الأهلي".

 

وفاز الأهلى المصرى على الهلال السعودى بأربعة أهداف نظيفة فى مباراة تاريخية تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبى، مساء السبت.

 

وافتتح الأهلى التسجيل فى وقت مبكر عن طريق ياسر إبراهيم فى الدقيقة الـ9 من رأسية بعد ركلة حرة لعبها على معلول، وعاد ياسر إبراهيم للتسجيل من جديد فى الدقيقة 18، من خلال كرة رأسية أيضًا سكنت شباك مرمى الهلال. وقبل نهاية الشوط الأول، وعزز أحمد عبدالقادر تقدم الأهلى بهدف ثالث فى الدقيقة 40. وضاعف الأهلى نتيجة المباراة التاريخية بهدف رابع فى الدقيقة 64 بهدف عمرو السولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة