مهند لاشين: محمد صلاح نصحنا بعدم الالتفات للانتقادات ومنعنا من استخدام هواتفنا

السبت، 12 فبراير 2022 02:17 ص
مهند لاشين: محمد صلاح نصحنا بعدم الالتفات للانتقادات ومنعنا من استخدام هواتفنا مهند لاشين
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر، عن رسائل زميله محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى، للاعبين، موضحا أن الـ"مو" أبلغهم بضرورة إسعاد الشعب المصري واللعب بقوة؛ لأنهم يحملون قميص منتخب مصر.

وقال لاشين، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، إن محمد صلاح كان يعطيهم تعليمات بعدم الاستماع إلى أي انتقاد أو حتى إشادة، لافتا إلى أن صلاح كان يمنعهم من استخدام الهواتف قبل التدريبات حتى لا يتأثروا بالسلب.

وأضاف لاشين، إن محمد صلاح كان داعما قويا لهم، لافتا إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر عندما كان يريد أن يوصل لهم رسائل كانت عن طريق صلاح، متابعا: "صلاح كان يتواصل معنا خلال البطولة العربية وينصحنا بعدم الاستماع إلى ما يُقال، وأن نفصل ونركز في الملعب، وكان يعرف أن الجماهير ستفرق بين اللاعبين ولذلك كان ينصحنا بعدم الاستماع".

وتحدث لاشين عن أجواء بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، موضحا أنهم تعرضوا لظروف صعبة للغاية؛ بسبب سوء المياه، وقال: "الأمور كانت صعبة، وكانت هناك سحالي وأشياء غريبة في المعسكر".

وأضاف: "الجهاز الفني واللاعبين كانوا مؤمنين بقدراتهم أنهم سيقدمون شيئا جيدا في بطولة كأس الأمم، كان واصل لنا شعور الجماهير بأن المنتخب لن يؤدي بشكل جيد قبل البطولة وأخذنا كل مباراة على حدا، لم نكن نتابع مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع: "هجوم الجماهير على لاعبي الأهلي والزمالك بالتأكيد يؤثر على بعض اللاعبين، نتقبل النقد لكن اللاعب وأسرته يتأثرون بالسباب، ونحن عانينا كثيرًا في هذه البطولة، الملاعب كانت صعبة والاستشفاء كان صعبا، بالإضافة إلى أننا المنتخب الوحيد الذي لعب في 3 أو 4 مدن مختلفة، ولكن كفريق كنا ندعم بعضا ونتحمل سويا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة