نجاح كبير لمسرحية "كنز الدنيا" فى اليوم الثانى من العرض والتحدى مستمر لذوي الهمم.. أشرف عبد الباقى: فكرة العرض عظيمة ونتقبلهم بدون ما نحس إن فى حاجة غريبة.. وأبطال العرض: عندنا التحدى والإرادة

السبت، 12 فبراير 2022 02:31 م
نجاح كبير لمسرحية "كنز الدنيا" فى اليوم الثانى من العرض والتحدى مستمر لذوي الهمم.. أشرف عبد الباقى: فكرة العرض عظيمة ونتقبلهم بدون ما نحس إن فى حاجة غريبة.. وأبطال العرض: عندنا التحدى والإرادة مسرحية كنز الدنيا
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسرحية "كنز الدنيا" التى يخرجها الفنان أشرف عبد الباقى، إقبالاً جماهيريًا ونجاحًا كبيرًا فى اليوم الثانى من عرضه، حيث تألق أبطاله فى العرض المسرحى الذين ما زالوا مستمرين فى التحدى والعزيمة، وتعد أول وأكبر عمل مسرحي يضم مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من ذوي الهمم، والذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسط حضور من رموز الصحافة والإعلام المصريين فضلاً عن عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال الفنان أشرف عبد الباقى عن فكرة العرض: "لما كان فى احتفالية قادرون باختلاف وتشرفت أنى اتعرفت على الأبطال والشباب دول، وجت الفكرة أننا نعمل مسرحية يشارك فيها كل الشباب وإزاى نتقبلهم زى ما هم بدون ما نحس إن فى حاجة غريبة".

وتحدث أحد أبطال العرض قائلا: "عندنا التحدى والإرادة أننا نعمل كل حاجة وإحنا فعلاً قد التحدى وهنوصل لمستقبلنا إن شاء الله"، كما قالت إحدى البطلات: "من وأنا صغيرة وأنا حلمى أن أكون واقفة على المسرح وفعلاً مش مصدقة أنى عملت كده".

مسرحية "كنز الدنيا" تحت رعاية وزارة التضامن ومن تنظيم شركة تذكرتي وتنفيذ شركة وورك شوب، وأخرجها للمسرح الفنان أشرف عبد الباقى، والمخرج الكبير سعيد حامد، وتأتى في إطار جهود الشركة المتحدة لدعم المسرح المصري الجاد، واكتشاف مواهب جديدة بالإضافة إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع بشكل أكبر وإبراز المواهب في كل المجالات، وتناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف عن أن مولودها من أصحاب متلازمة "داون"، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليًا، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم وأطفالاً حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.
 
وكتب كلمات أغاني المسرحية الشاعر أيمن بهجت قمر، وكتب المسرحية عيسى جمال ووليد هندي وصمم الديكورات محمود سامي والحان شادي عويضة وتتضمن المسرحية أيضًا استعراضات ومشاهد "أكشن" كوميدية، ومن المقرر أن تتم إقامة عروض خاصة للمسرحية خلال الفترة المقبلة، ثم سيتم عرضها عبر منصة watch it ثم قناة DMC.
 
وكانت وزارة التضامن الاجتماعي ساهمت في ترشيح ورعاية مجموعة كبيرة من ذوي الهمم أصحاب المواهب الخاصة أثناء تحضيرات المسرحية، ودعمت المشروع بكل امكانياتها بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
68838-الفنانان-شريف-حسنى-وابرام-سمير-من-عرض-مسرحية-كنز-الدنيا
الفنانان شريف حسنى وابرام سمير من عرض مسرحية كنز الدنيا

52479-استعراضات-مسرحية-كنز-الدنيا-(2)
استعراضات مسرحية كنز الدنيا

53236-اطفال-ذوى-الهمم-من-عرض-كنز-الدنيا
اطفال ذوى الهمم من عرض كنز الدنيا

54721-استعراضات-مسرحية-كنز-الدنيا
استعراضات مسرحية كنز الدنيا

55240-اطفال-ذوى-الهمم-من-عرض-كنز-الدنيا-(2)
اطفال ذوى الهمم من عرض كنز الدنيا

58560-اشرف-عبد-الباقى-فى-عرض-مسرحية-كنز-الدنيا
اشرف عبد الباقى فى عرض مسرحية كنز الدنيا

61427-جانب-من-عرض-كنز-الدنيا-لأطفال-ذوى-الهمم
جانب من عرض كنز الدنيا لأطفال ذوى الهمم

62151-WhatsApp-Image-2022-02-11-at-12.51.16-PM-(2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة