وزير التعليم العالي: جئنا لحل مشكلات المنظومة الصحية في بورسعيد.. فيديو وصور

السبت، 12 فبراير 2022 01:22 م
وزير التعليم العالي: جئنا لحل مشكلات المنظومة الصحية في بورسعيد.. فيديو وصور وزير التعليم العالي
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من مؤتمر محافظة بورسعيد، والمنعقد بقاعة فايزة أبو النجا بالديوان العام للمحافظة، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، القائم بأعمال وزير الصحة، أنه جاء في زيارة لمحافظة بورسعيد لحل المشكلات التي تواجه المنشآت الطبية، لاعتمادها من قِبل الرقابة والجودة، أو المشاكل التي تواجه المواطنين بخصوص التسجيل في المنظومة او الحصول على الخدمة الطبية بشكل سهل ويسير.

وأشار إلى أن المبدأ الذي نسير عليه هم تعزيز الإيجابيات والقضاء على السلبيات، مشيرا إلى أنه لا يوجد شيئ كامل ولكننا نحاول الوصول إلى نسبة نجاح 100%.

يذكر أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، وصل لمحافظة بورسعيد، لتفقد عدد من المنشآت الصحية.

واستقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وزير التعليم العالي والبحث العلمي فور وصوله لديوان عام المحافظة، لعقد اجتماع بينهم بحضور الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور أحمد حسن أبو هاشم، مدير مديرية الشئون الصحية في بورسعيد، والدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات وزارة الصحة، لمناقشة عدد من الملفات الصحية، ومنها: منظومة التأمين الصحي الشامل، وسير العمل في إنشاء المستشفى الجامعي الجديد، وتطوير المنشآت الصحية بالمحافظة.

ومن المنتظر أن يتفقد وزير التعليم العالي عدد من المنشآت الصحية ومنها: المستشفى الجامعي الجديد قبل افتتاح المرحلة الأولى منها، ومستشفيات: النصر والرمد والسلام، والوحدة الصحية بالحي الإماراتي ووحدة علي ابن ابي طالب، ومركز صحة حي الكويت، ومجمع هيئات التأمين الصحي الشامل.

وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (1)
وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (1)

 

وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (2)
وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (2)

 

وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (3)
وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (3)

 

وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (4)
وزير التعليم العالى فى زيارة لمحافظة بورسعيد (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة