باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن لبوتين: الغزو الروسى لأوكرانيا سيتبعه رد حاسم وسريع.. الداخلية السورية تنشر صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره.. ثوران بركان بجبل "إتنا" فى صقلية

الأحد، 13 فبراير 2022 12:01 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن لبوتين: الغزو الروسى لأوكرانيا سيتبعه رد حاسم وسريع.. الداخلية السورية تنشر صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره.. ثوران بركان بجبل "إتنا" فى صقلية أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث .

انهيار مبنى قيد الإنشاء فى نيجيريا وعدد من العمال تحت الأنقاض

ذكرت وسائل إعلام نيجيرية أن مبنى من 3 طوابق قيد الإنشاء انهار في لاغوس أكبر مدن البلاد، وأن عددا من عمال البناء لا يزالون تحت الأنقاض، وذكرت بوابة الأخبار النيجيرية.

بايدن لبوتين: الغزو الروسي لأوكرانيا سيتبعه رد حاسم وسريع

قال البيت الأبيض إن الرئيس جو بايدن أكد لنظيره الروسى، أنه إذا غزت روسيا أوكرانيا، ستنجم عن ذلك معاناة إنسانية واسعة، محذرا بوتين من أن موسكو.

بوتين وبايدن

الداخلية السورية تنشر صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره

نشرت وزارة الداخلية السورية مساء يوم السبت صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره، وأكدت الداخلية في تدوينة على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" تحرير الطفل فواز قطيفان

مقتل شخص وإصابة 42 آخرين بسبب انفجار فى حافلة بالصين

قالت صحيفة "Huangqiu shibao"، إن انفجارا وقع اليوم السبت في حافلة في مدينة شنيانج (عاصمة مقاطعة لياونينج بشمال شرق الصين)، وذكرت الصحيفة أن عدة أشخاص أصيبوا فى الحادث.

هبوط اضطرارى لطائرة تابعة لطيران آسيا بعد اكتشاف ثعبان على متنها.. فيديو

قررت شركة "طيران آسيا" تحويل مسار رحلة جوية محلية من العاصمة الماليزية كوالالمبور، يوم الخميس ‏الماضي، بعد أن رصد الركاب ثعبانا على متن الطائرة.

ثعبان
ثعبان

مصرع 9 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر اعتداء لمسلحين جنوبى الفلبين

لقى ما لا يقل عن 9 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح من جراء كمين نصبه أشخاص مسلحين بمحافظة ماجوييندانايو جنوبى الفلبين.

البرهان: الجيش السودانى سيعود لثكناته حال إجراء انتخابات أو وجود توافق وطنى

قال رئيس مجلس السيادة السودانى عبد الفتاح البرهان إنه إذا جرت انتخابات أو توافق وطنى فإن الجيش سيترك الساحة السياسية، مؤكدا أن الدستور الانتقالي في السودان

الرئيس الأوكرانى زيلينسكي: مستعدون لأى هجوم مفاجئ من روسيا

صرح الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، بأن أوكرانيا مستعدة لأى تطور فى الأحداث المتعلقة بالعدوان الروسي، وجاءت تصريحات زيلينسكى أثناء زيارته منطقة خيرسون.

 

الرئيس الأوكرانى زيلينسكي

قرار من "الطيران المدنى" بالكويت للقادمين من أوكرانيا.. اعرف التفاصيل

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدنى بالكويت، أنه نظرًا لتصاعد الأحداث فى جمهورية أوكرانيا، تقرر استثناء المواطنين الكويتيين والطلبة حاملى جوازات سفر المادة «17»..

إجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى تركمانستان 12 مارس

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية فى تركمانستان، اليوم السبت، عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى 12 مارس المقبل.

ثوران بركان بجبل "إتنا" فى صقلية وإطلاق الحمم وأعمدة الدخان.. فيديو وصور

أعلن المعهد الوطني الإيطالى للجيوفيزياء والبراكين (INGV) عن ثوران بركان بجبل "إتنا" فى صقلية، مساء الجمعة.

البحرين تدعو مواطنيها إلى عدم السفر لأوكرانيا

دعت وزارة خارجية مملكة البحرين مواطنيها إلى عدم السفر لأوكرانيا في الوقت الراهن، وذكرت وكالة أنباء البحرين أن الخارجية دعت - أيضا - مواطنيها المتواجدين.

اليمن يعلن تفكيك حقل ألغام مضادة للدبابات فى شبوة

تمكن المشروع السعودى لنزع الألغام "مسام" من تفكيك حقل ألغام مضادة للدبابات فى منطقة السليم بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة اليمنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة