رسائل حسام حسن للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة "إيسترن كومباني".. صور

الأحد، 13 فبراير 2022 09:27 م
رسائل حسام حسن للاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة "إيسترن كومباني".. صور الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على حضور مران زعيم الثغر الأخير وقبل الدخول في المعسكر المغلق لتحفيز اللاعبين، من أجل الفوز على فريق "إيسترن كومبانى" وإسعاد جماهير سيد البلد.

وعقد محمد مصيلحى جلسة مع حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، وتوأمه إبراهيم؛ للاطمئنان على الحالة الفنية والمعنوية للاعبين  قبل مواجهة "إيسترن كومبانى" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام.

ويسعى حسام حسن إلى تحقيق  الفوز على "إيسترن كومبانى"من أجل المنافسة المبكرة والدخول فى المربع الذهبى، وشهد التدريب الأخير خماس من اللاعبين لدخول قائمة الـ20 لاعبا، وأصبح الجهاز الفنى فى حيرة بسبب جاهزية وجود عدد كبير من اللاعبين.

وكان فريق الاتحاد السكندرى فاز بقيادة مديره الفنى حسام حسن على نظيره الجمارك أحد فرق الدرجة الثالثة برباعية نظيفة، وسجل أهداف زعيم الثغر هشام صلاح "هدفين" وعبد الغنى وأحمد راشد كل منهما هدف.

واستعان فريق الجمارك بحارس الاتحاد السكندرى صبحى سليمان ليقوم بحماية مرماهم، بعد إصابة حارسيه في اللقاء الودى، وزاد سليمان ببراعة شديدة عن مرماه ضد هجمات زعيم الثغر ومنعهم من زيادة غلة الأهداف.

وقام حسام حسن بإشراك جميع اللاعبين على مدار الشوطين للوقوف على المستوى الفنى لهم كما خاض  الحراس الثلاثة اللقاء، وهم: محمد عبد المنصف وأحمد يحيى، بينما شارك حارس الاتحاد صبحى سليمان بعد إصابة حارس الجمارك.

مران زعيم الثغر
مران زعيم الثغر

 

إبراهيم حسن اللاعب
إبراهيم حسن اللاعب

 

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

 

حسام حسن
حسام حسن

 

مران الاتحاد
مران الاتحاد
64feebce-d54f-4232-b8e9-6caf5269f4e4
محمد مصيلحي يطمئن على اللاعبين

 

256e524c-779c-44b3-beaf-f9069f2624c6
مصيلحي يصافح اللاعبين

 

d6baff7c-c12b-49ed-ae4e-6b7497b9bf94
رئيس الاتحاد السكندري يتابع مران الفريق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة