ميلان ضد سامبدوريا.. بيولي يُثني على لياو ويوجه رسالة إلى الجماهير

الأحد، 13 فبراير 2022 05:15 م
ميلان ضد سامبدوريا.. بيولي يُثني على لياو ويوجه رسالة إلى الجماهير بيولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، عن الفوز الصعب الذي حققه الروسونيري على سامبدوريا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "سان سيرو".

قال مدرب ميلان في مؤتمر صحفي، "لقد كان أسبوعا مثاليا، إنتظرتنا مواجهات حساسة وصعبة، هناك الكثير من المباريات، فلنستعيد طاقاتنا وسنجهز مباراة تلو الأخرى".

وجه بيولي رسالة قوية خلال تصريحاته، قائًلا "أهم شيء هو الهوية ونحن نمتلكها ، إنها الشيء الأكثر مكافأة. لدينا هدفنا ، لدينا نقطتان أكثر من العام الماضي. سيكون الأمر صعبًا ، لكننا سنحاول القيام بذلك من خلال التحضير للمباراة القادمة باعتبارها أهم مباراة".

وبخصوص حلم جماهير ميلان بالحصول على لقب الدوري الإيطالي، علق بيولي "لو كنت من المشجعين كنت سأكون في المدرجات مع فريقنا للاحتفال، أحاول أن أعمل بجد لتحقيق أحلامي في الليل".

أكمل، "بصفتي مدربًا لميلان، أشعر بالفخر عندما يعرف جمهورنا كيف يصفق لاستعادة الكرة ، وهي لفتة أخلاقية، نحن على أعلى مستوى من حيث الروح والثقة، ودائما ما تدفعنا البيئة. نحن نعلم أن الطريق طويل ، ولكن من خلال اللعب بهذه الطريقة يمكننا التخلص من الرضا".

واصل المدير الفني للروسونيري، "الخروج من دوري الأبطال كان مخيبا للآمال. المباراة في مدريد أعطتنا طريقة للعب ضد ليفربول ولم ننجح. نحن في نصف نهائي كأس إيطاليا ، سيكون هناك متسع للجميع. الإنتر فاز العام الماضي لأنهم لعبوا بشكل أفضل وكان لديهم المزيد من الاستمرارية ، لا أعرف ما إذا كان دوري الأبطال يفضلهم. لدينا طريقة نؤمن بها بشدة ، ونأمل أن نعمل بشكل جيد".

وأثني ستيفانو بيولي مدرب ميلان على البرتغالي لياو، قائلا "لياو استثنائي، لا يجب أن يكون راضيًا، إذا كان يريد أن يلعب 90 دقيقة فعليه أن يدير المباراة بأكملها، لا أعرف ما إذا كنا الأقوى في الدوري، لكن من حيث الروح، نحن لا يعلى عليه، بعد شهر من الإجازة قلت إن هناك لاعبين مختلفين: لياو وتونالي. عندما تكون لديك موهبة، فإن النجاح لا يأتي بدون تضحيات ويجب أن نعرفها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة