بيع آخر مرة بـ60 ألف دولار.. منزل يرتفع سعره 5000% تخيل سعره الحالى

الإثنين، 14 فبراير 2022 11:00 م
بيع آخر مرة بـ60 ألف دولار.. منزل يرتفع سعره 5000% تخيل سعره الحالى منزل ضخم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع سعر عقار سكني في لوس أنجلوس بصورة خيالية بنسبة تجاوزت 5000% خلال الخمسين عامًا الماضية، فحسب فوربس، يعرض المنزل الذي بيع للمرة الأخيرة مقابل 60 ألف دولار في عام 1960، للبيع بسعر 5.75 مليون دولار.

المبنى العتيق من تصميم المهندس المعماري روبرت دي جونز، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1920، ويتميز المنزل بواجهة على الطراز الاستعماري مع أعمدة تزين البوابة وأعمال نحت وزخارف حول الأسقف والجدران الداخلية.

منزل ضخم
منزل ضخم

ومنذ تاريخ بنائه تغير الكثير في منطقة ويندسور سكوير التاريخية من المجتمع إلى المباني التي خضعت لتحديثات وتجديدات على مر السنين، ويُعد حي ويندسور سكوير في لوس أنجلوس من أكثر مواقع العقار المطلوبة في ولاية كاليفورنيا.

ويقع المنزل المكون من ثلاثة طوابق على قطعة أرض مساحتها نصف فدان، ويحتوي بجانب غرف النوم المزودة بحمامات داخلية على مخزن ومكتبة وغرفة طعام رئيسية وغرفتي جلوس وغرفة معيشة، وتميز المبنى من الداخل نوافذ كبيرة وراء تجاويف مصممة لضمان تجدد الهواء للاستمتاع بأجواء منعشة بين أرجائه، وفي الخارج تُضاف لمساحة المنزل حديقة مُطلة على مناظر طبيعية من الأشجار الناضجة والأرض العشبية المترامية، ويشتمل الفناء الخلفي على ملعب وبيت ضيافة من طابقين ومساحة لمواقف سيارات الضيوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة