خالد ميري: القضاء على فيروس سي شهادة نجاح لمصر بفضل "100 مليون صحة"

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:09 ص
خالد ميري: القضاء على فيروس سي شهادة نجاح لمصر بفضل "100 مليون صحة" خالد ميرى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد ميرى، رئيس تحرير الأخبار، إن "100 مليون صحة" حققت أفضل ضمان لصحة أطفالنا والقضاء على فيروس سي شهادة نجاح لمصر، مضيفا أن هناك إنجازات متعددة فى تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين. 
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ريهام السهلى عبر برنامجها "المواجهة" المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة لديها أولوية فى الصحة والتعليم، والدولة تستثمر فى المواطن الصحة وهى مصدر حياته، والاهتمام بالمبادرات الرئاسية التى تتم فى مجال الصحة وتقديم العلاج بالمجان، مضيفا ان هناك تطوير فى العملية التعليمية. 
 
وتابع أن مصر كانت من الدول المتقدم لمرضى فيروس سى ولكن اليوم لدينا أكبر شهادة نجاح للدولة المصرية، وكانت زوجتى أصيبت بفيروس سى وكنا نعانى فى مدة عام حتى تم الشفاء،  ولكن اليوم هناك كشف وعلاج بالمجان للمصريين، والصحة العالمية اشادة بما قامت به مصر فى القضاء على فيروس سى، وتم تصدير المبادرة إلى أفريقيا.  
 
وأوضح أننا حاليا نلتمس أثر المبادرات الصحية على المواطن حاليا بشكل كبير ومنها القضاؤ على فيروس سى والعديد من الأمراض وكذلك المبادرات الصحية نجحت كنا فى وباء كورونا كان هناك أعداد كبيرة فقدتها الدولة بسبب الأمراض المزمنة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة