سياح العالم يمارسون السباحة على شواطئ الغردقة.. فيديو

الإثنين، 14 فبراير 2022 02:19 م
سياح العالم يمارسون السباحة على شواطئ الغردقة.. فيديو السياح يمارسون السباحة علي شواطئ الغردقة
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، فيديو مباشر، للانتعاشة السياحية علي شواطئ مدينة الغردقة وممارسة السياح للسباحة علي شواطئ الفنادق المختلفة بالغردقة، حيث شهدت البوم محافظة البحر الأحمر طقس معتدل علي أغلب الأنحاء.

وشهدت شواطئ مدينة الغردقة إقبال اعداد كبيرة من السياح لممارسة السباحة والألعاب المائية المختلفة، في طقس معتدل وكذلك ممارسة الألعاب المائية مثل البراشوت والبنانه وغيرها من الألعاب.

ونظمت فنادق الغردقة احتفالات عديدة بعيد الحب باشكال مختلفة باللون الاحمر وكذلك كميات كبيرة من الفروالة، وقدم فريق الانيميشن فقرات فنية، وشارك في في الاحتفال الخيول حيث ركب عدد من السياح الخيول خلال الاحتفالات.

من جانبه، قال علاء الدين محمود مدير عام أحد الفنادق المنظمة لاحتفالات عيد الحب ، إن الاحتفال هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، حيث التزمت الفنادق بالإجراءات الاحترازية والوقائية الشديدة، مشيراً إلى أن اللون الأحمر كان هو السائد خاصة تلك القلوب التي تم تشكيلها بفاكهة الفراولة وهي ما لقي استحسان واعجاب النزلاء سواء الأجانب أو المصريين.

وأكد مدير الفندق، أن جميع الفنادق السياحية الكبرى حرصت على تنظيم احتفالات بيسطة ولكنها جذابة على الرغم من الظروف الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة