نجوم ومشاهير العالم فى Super Bowl 2022.. ذا روك يقدم الحفل بتفاعل غير مسبق.. إيمينيم وسنوب دوج وفيفتى سنت يشعلون حماس الجمهور.. جينيفر لوبيز ترقص بالمدرجات.. الأمير هارى والأميرة أوجينى بجناح فاخر.. فيديو وصور

الإثنين، 14 فبراير 2022 08:00 م
نجوم ومشاهير العالم فى Super Bowl 2022.. ذا روك يقدم الحفل بتفاعل غير مسبق.. إيمينيم وسنوب دوج وفيفتى سنت يشعلون حماس الجمهور.. جينيفر لوبيز ترقص بالمدرجات.. الأمير هارى والأميرة أوجينى بجناح فاخر.. فيديو وصور حفل Super Bowl يلقى اهتماما كبيرا من الجمهور حول العالم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم حفل Super Bowl ، مساء أمس الأحد، وسط اهتمام كبير من الجمهور حول العالم، الذى أحياه عدد من أيقونات الراب والهيب هوب في أمريكا، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، شهد حفل سوبر بول 2022، مفاجأة ضخمة وحدث فني استثنائي في أمريكا، حيث أحيا الحفل نجم الراب إيمينيم، وسنوب دوج، مع ماري جي بلايج، وكيندريك لامار، ودكتور دري، وفيفتي سنت، وتعد تلك المرة الأولى التي يقدم فيها هؤلاء الفنانون الستة الحائزون على العديد من الجوائز، أداءً غنائيًا معًا على خشبة المسرح.

 

 

حضر الحفل العديد من المشاهير والنجوم في العالم، الذين شاهدوا على المسرح في استاد SoFi في إنجليوود بكاليفورنيا، مواجهة بين فريقي لوس أنجلوس رامز، وسينسيناتي بنجلس، وقدموا عرضا استثنائيا مع فرقة موسيقية حية وراقصين على المسرح، وبدأ دكتور دري، وسنوب، الحفل بأغنية "The Next Episode" ، وقدم فيفتي سنت أداء مفاجئا بأغنية "In Da Club"، وذلك قبل تقديم ماري جي بلايج لأغنية "Family Affair" و "No More Drama"، إضافة إلى مشاركة إيمينيم واختتامه العروض.

 

ايمنينيم يحيي حفل سوبر بول
ايمنينيم يحيي حفل سوبر بول
 
ذا روك يقدم الحفل بحماسه
ذا روك يقدم الحفل بحماسه
 
ذا روك يقدم حفل سوبر بول
ذا روك يقدم حفل سوبر بول
 
نجوم الراب في حفل سوبر بول
نجوم الراب في حفل سوبر بول

وحضر الحفل، جينيفر لوبيز، التي ظهرت وهى ترقص خلال الحفل، وبن افليك، وكاني ويست برفقة أبنائه، وتشارليز ثيرون، وجاستين بيبر، وزوجته، وكيندال جينر، وكاتي بيري، وكيت هدسون، وداوين جونسون الذي شارك في تقديم الحفل، و"ذا ويك اند"، كما شوهد الأمير هارى، دوق ساسكس، في جناح فاخر، بينما انضمت إليه الأميرة أوجيني، وجلس كلاهما مرتدين أقنعة طبية.

الأمير هاري والأميرة أوجيني
الأمير هاري والأميرة أوجيني
 
تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون
 
جاستين بيبر وزوجته وكيندال
جاستين بيبر وزوجته وكيندال
 
جينيفر لوبيز ترقص في الحفل
جينيفر لوبيز ترقص في الحفل
 
ذا ويك اند
ذا ويك اند
 
كاتي بيري وكيت هدسون
كاتي بيري وكيت هدسون
 
كاني ويست وابنته
كاني ويست وابنته
 
كيت هدسون
كيت هدسون

وشهد حدث Super Bowl 2022 مفاجأة بتقديم النجم "ذا روك" للحفل والحدث منذ بدايته، وتفاعل مع حفل سوبر بول عدد كبير من الجمهور حول العالم، وكذلك النجوم ومنهم النجمة ليدي جاجا، التي نشرت أكثر من تغريدة، وقالت: " أنا متحمسة جدًا لعرض SuperBowI بين الشوطين.. أشعر وكأننا على وشك أن نشهد التاريخ.. لقد كانت قنبلة من الحب الجذري شكرًا لك Super Bowl رائع! هذا كل ما في الأمر".

وقال نجم الراب "آيس تي" على تويتر بعد الحفل: "إذا كنت لا تفهم كم كانت هذه اللحظة رائعة بالنسبة لـ HipHop ، اسأل شخصًا ما.. 12 دقيقة لا تصدق! أنا فخور جدًا بأصدقائي ..الاحترام لكم جميعا!".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة