هدايا أهل الجنوب فى الفلانتاين.. شباب الأقصر يشترون هدايا عيد الحب "لايف"

الإثنين، 14 فبراير 2022 10:10 م
هدايا أهل الجنوب فى الفلانتاين.. شباب الأقصر يشترون هدايا عيد الحب "لايف" شباب بالجلابيب يشترون هدايا عيد الحب فى الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "تليفزيون اليوم السابع" إقبال شباب قرى ونجوع الصعيد فى محافظة الأقصر، مساء اليوم الإثنين، على محلات الهدايا التى تزين واكتست باللون الأحمر فى عيد الحب "الفلانتاين"، وذلك لشراء الهدايا لأحبتهم وزوجاتهم وأمهاتهم للتعبير عن الحب فى ذلك اليوم المميز من كل عام.

وقال الشاب أحمد حسين، إنه حضر لمحل الهدايا للبحث عن هدية يقدمها لحبيبته فى ذلك اليوم، وذلك للاحتفال سوياً بتلك المناسبة السنوية، حيث إنهم لا يفوتون تلك المناسبات الجميلة لعمل أجواء لطيفة من المحبة والمودة فيما بينهم حتى ويكلل حبهم بالزواج.

وقال ياسر أحمد، أنه حضر لشراء هدية لخطيبته فى يوم عيد الحب للتعبير بها عما بداخله من محبة ومودة، قائلاً:-" الهدايا والحاجات دى عمرها ما هتعبر عن اللى جوانا، لان الحب بيننا أكتر من كدة بكتير"، موضحاً أنه كباقى المخطوبين من عاداتهم وتقاليدهم يقوم الجميع باستغلال تلك المناسبات لشراء الهدايا، حيث إنه قرر شراء ساعة لحبيبته.

وتقول أم ماريو صاحبة محل هدايا بمدينة إسنا، إن هدايا أعياد الحب فى الأقصر متنوعة منها الدباديب والتى تتراوح أسعارها من 50 جنيها إلى 400 جنيه، مشيرا إلى أن أحجام الدباديب تختلف من واحد إلى الآخر، كما توجد هدايا أخرى من الورود والساعات والبوكيهات وبوكس الهدايا، بجانب توفير خدمات لتغليف أى شيء جلبه الشاب لحبيبته من الخارج بأسعار رمزية.

وتضيف أم ماريو لـ"اليوم السابع"، أنه عبارة عن سايبر هدايا ويستقبلون فى يوم عيد الحب أعداد كبيرة من الشباب لشراء الهدايا لأحبتهم بجانب الازواج والفتيات، حيث يساعدها فى العمل زوجها ماجد، وذلك لخدمة أبناء المحافظة فى شراء هدايا الفلانتاين بصورة مميزة، موضحةً أن الإقبال على شراء الساعات والدباديب أكثر هذا العام وجميع الأسعار مناسبة وليست مرتفعة، كما يقوم بعض الأزواج بشراء الذهب لزوجاتهم فى تلك المناسبة بجانب الورود وبوكسات الهدايا المغلفة.

وعن أغرب هدية وصلت إليها داخل المحل فى يوم عيد الحب من الشباب والفتيات، قالت أم ماريو، أن أغرب هدية قامت بلفها اليوم هى زجاجة دواء أحضرها شاب وطلب منها تغليفها بشكل جميل لكى يقدمها لخطيبته فى يوم عيد الحب، مما أثار الدهشة لدى جميع المتواجدين بالمحل خلال ذلك الطلب من غرابته.

فيما يقول أسامة عبد الموجود صاحب محل هدايا، أنه يخدم أبناء المحافظة فى بيع هدايا عيد الحب المتنوعة، موضحاً أنه كانت أغرب الهدايا فى محله اليوم فى عيد الحب، هو استقباله لـ2 توأم أولاد مرتبطين بـ2 توأم فتيات، وجميعهم قاموا بشراء هدايا متشابهة تماماً فى يوم الفالانتاين.

 

هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (1)
هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (1)

 

هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (2)
هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (2)

 

هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (3)
هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (3)

 

هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (4)
هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (4)

 

هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (5)
هدايا الصعايدة فى الفلانتاين حاجه تانية (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة