الشبه مع النجوم بين الإعجاب وإثارة الجدل.. شبيه مايكل جاكسون متهم بإجراء عمليات ليقترب من ملامح النجم الراحل.. نساء ينتقدن شابا ويضربونه لاستغلاله التشابه مع براد بيت.. و"ذا روك" يعد شبيهه بلقاء ومشروب خاص

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 05:30 م
الشبه مع النجوم بين الإعجاب وإثارة الجدل.. شبيه مايكل جاكسون متهم بإجراء عمليات ليقترب من ملامح النجم الراحل.. نساء ينتقدن شابا ويضربونه لاستغلاله التشابه مع براد بيت.. و"ذا روك" يعد شبيهه بلقاء ومشروب خاص أشباه النجوم بين الإعجاب وإثارة الجدل
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يخلق من الشبه أربعين"، مثل يتداول كثيرًا عند مصادفة شخصين يتطابقان فى الملامح بدرجة كبيرة خاصة عندما لا تكون بينهما أى صلة قرابة، ويوجد على حدوث ذلك التشابه المربك بين شخصين أو أكثر العديد من الحالات التى هى بمثابة براهين حية بيننا، ويكون الأمر أكثر إثارة للجدل عندما يكون هذا التشابه متطابق مع أحد مشاهير الفن أو الرياضة من نجوم المجتمع، ورغم تكرار رصد مثل هذه الحالات، إلا أن البعض لا يسلم بوجود مصادفة طبيعية فى تحقق التشابه، ويعتقد كثيرون أن بعض هذه الحالات ناتجة عن إجراء عمليات تجميل.

شبيه لمايكل جاكسون يرد على الاتهامات بإجرائه جراحة تجميلية بصور قديمة

ومن بين أكثر حالات التشابه فى الملامح مع النجوم، إثارة للجدل، يأتى شبيه الفنان العالمى الراحل مايكل جاكسون، الذى واجه اتهامات بخضوعه لإجراء جراحة تجميلية ليبدو مثل المغني الراحل، إلا أنه رد على هذه الاتهامات - من خلال الكشف عن صور قديمة له، لإثبات أنه مطابق بشكل طبيعي لملك البوب، ويقول فابيو جاكسو، البالغ من العمر 28 عامًا، الذي يعيش في المملكة المتحدة، إنه تعرض للتنمر لأنه بدا وكأنه خضع لجراحة تجميله ليشبه مايكل جاكسون، ويقول إن الكثيرين يخطئون بينه وبين المغني الراحل كل يوم تقريبًا.

الصورة فى الصغر
صورة الشاب البريطانى فى الصغر

اكتسب فابيو - الذي يعمل الآن شبيهًا لمايكل جاكسون ومؤثرًا على الانترنت - عددًا كبيرًا من المتابعين عبر الإنترنت لتشابهه الغريب مع أيقونة البوب، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يقول إنه دائما ما يتعرض لانتقادات باستمرار عبر الإنترنت لكونه "مزيفًا"، كما واجه اتهامات بإجراء عمليات تجميلية ليبدو مثل جاكسون.

شبية مايكل جاكسون
شبية مايكل جاكسون

وردا على منتقديه، نشر فابيو مقطع فيديو وصور على "تيك توك" تعود إلى طفولته والتي جمعت 1.7 مليون مشاهدة، ليؤكد على التشابه الطبيعي منذ صغره لمايكل جاكسون، أوضح فابيو أنه شبيه لمايكل بشكل طبيعي منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره وأنه لم يخضع أبدا لأي جراحة تجميلية.

ويقول الشاب البريطاني: "كانت المقارنات مع مايكل مستمرة منذ المدرسة الثانوية إلى الكلية ثم الجامعة وهي تزداد أكثر فأكثر الآن.. لقد تعرضت للتنمر في المدرسة لأنني كنت أشبه مايكل كثيرا.. كان الأمر صعبا، وتابع "كما ترون من الفيديو الخاص بي لم يتغير شيء في مظهري.. لقد كبرت للتو وأصبح فكي أوسع، وتحولت أسناني، وعيني لا تزال كما هي، وللا يزال لدي شعر طويل مثل مايكل".

ذا روك يعد شبيهه بلقاء ومشروب خاص

وفى حالة تشابه أخرى، لكن حظت بإعجاب وثناء النجم، تفاجئ دوين جونسون "ذا روك"، بتداول حسابات عبر موقع التواصل الإجتماعى، صورة لشخص شبيه له تماما، قد يعجز البعض عن إيجاد فرق بينهما، وأعاد "ذا روك"، نشر صورة الشخص عبر حسابه الموثق على تويتر، وعلق عليها يستعجب مدى التشابه بينهما، مع وعد بتناول المشروبات معا.

ذا روك وشبيه له
ذا روك وشبيه له
 
وللتوضيح أكثر يتواجد "ذا روك" على يمين الصورة، بلا قميص مع وشم على الكتف، بينما الشخص الآخر فى زى ضابط ويتواجد على يسار الصورة.
 
ذا روك
تعليق ذا روك

شبيه براد بيت يتعرض للضرب من النساء

وانتقالا إلى حالة أخرى مثيرة للجدل، أدرك البريطاني ناثان ميدز، البالغ من العمر 35 عامًا، عندما وصل إلى سن العشرين، تشابه ملامحه مع الفنان الأمريكي براد بيت، عندما بدأ الناس يلاحظون ذلك.

ووفقا لموقع صحيفة "ذا صن"، يبدو هذا الشبه مع فنان مشهور نعمة للكثيرين، لكنها أثرت في ميدز، حيث بدأ يكافح للعثور على شريكة حياته، لأن العديد من النساء يتهمنه باستغلال الشبه.

شبية برات بيت
شبية برات بيت

وقال ميدز: "تعرضت للضرب من بعض الفتيات، وبعضهن لا يصدق كم أنا شبهه، ما دفعني إلى التخلي عن البحث عن شريكة حياتي"، فيما يقلد ميدز، النجم براد بيت، فى أى مكان يتواجد فيه مقابل 677 دولاراً في المرة الواحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة