أول لقطات مسلسل النجم صامويل جاكسون الجديد The Last Days of Ptolemy Grey

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:00 ص
أول لقطات مسلسل النجم صامويل جاكسون الجديد The Last Days of Ptolemy Grey صامويل جاكسون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة Apple Tv عن أول لقطات من مسلسل الممثل العالمى صامويل جاكسون الجديد The Last Days of Ptolemy Grey، وظهر جاكسون من خلال الفيديو الترويجى بـ شكل مختلف وشعر أبيض، ومن المقرر أن يطرح المسلسل الجديد بداية من يوم 11 مارس المقبل.

يلعب صامويل جاكسون دور البطولة في المسلسل الجديد، استنادًا إلى رواية تحمل نفس الاسم من تأليف والتر موسلي عن رجل يبلغ من العمر 93 عامًا مصابًا الزهايمر، الذى أتيحت له الفرصة لتذكر ماضيه مرة أخرى.

ويلعب جاكسون دور بطليموس جراي، ويشاركه بطولة المسلسل الجديد كل من دومينيك فيشباك، والتون جوجينز، ومارشا ستيفاني بليك، ودامون جوبتون وغيرهم.

صامويل جاكسون
صامويل جاكسون

 

وكشفت منصة Apple  حكاية المسلسل الجديد "إن بطليموس جراي، الرجل المريض، المنسى من قبل عائلته وأصدقائه وحتى هو نفسه، الذى فجأة يجد نفسه مكلف برعاية  المراهق اليتيم روبين، الذي يلعب دوره دومينيك فيشباك، ومع الأحداث يكتشف الثنائى من خلال تركيبات معقدة، علاج يمكن أن يعيد ذكريات بطليموس القديمة، وبالتالي فأن الأول يبدأ رحلة نحو حقائق بشعة عن الماضي والحاضر والمستقبل.

كما سيصل الموسم الثانى من مسلسل الأنيميشن Central Park على  منصة Apple Tv+  بداية من يوم 4 مارس المقبل، ويتكون من 8 حلقات، على ان ينتهى عرض الموسم الجديد في 8 أبريل المقبل.

يقوم كل من جوش جاد وليزلي أودوم جونيور وديفيد ديجز وإيمي رافير لامبمان وكاثرين هان وتيتوس بورجيس وستانلي توتشي ببطولة مسلسل الأنيميشن Central Park صوتيا، كما يشارك كل أبارنا نانتشيرلا وبيلي بورتر وكاثرين أوهارا وإيلي كيمبر ونعومي إكبيريجين كـ ضيوف شرق صوتيا في الموسم الثانى.

وفى الموسم الثانى من مسلسل الأنيميشن Central Park تواصل عائلة تيلرمان التنقل في أكثر المنتزهات شهرة في العالم ورعايتها، حيث تمر مولي بتجارب ومحن المراهقة، وكول يواجه تحديًا جديدة في المدرسة، ويستمر بايج في مطاردة قصة فساد العمدة، ويتلاعب أوين بإدارة الحديقة وموظفيه وعائلته بابتسامة على وجهه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة