الفنان عمر محمد رياض: جدتى شجعتنى على التمثيل.. ورانيا محمود ياسين: أنا ناقدة له

الأربعاء، 16 فبراير 2022 07:24 م
الفنان عمر محمد رياض: جدتى شجعتنى على التمثيل.. ورانيا محمود ياسين: أنا ناقدة له عمر محمد رياض
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خصص برنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة دى إم سى، فقرة عن عائلة الفنان الراحل محمود ياسين، حيث استضاف البرنامج، الفنان الشاب عمر محمد رياض، حفيد الفنان محمود ياسين، والذى قال إن جدته الفنانة شهيرة كان لها دور كبير في دعمه لخوض مجال التمثيل.

وأضاف الفنان الشاب عمر محمد رياض، في تصريحات للبرنامج : جدتى شهيرة عندما عرفت انه بحب التمثيل  دعمتنى وقالت لى "أريدك أن تشارك في مركز الإبداع الفني مع الأستاذ خالد جلال ، وكانت تقول لى أنت لديك حضور عندما تتحدث "

وتابع الفنان الشاب عمر محمد رياض،: في البداية لم أخذ بالنصيحة خاصة أن موضوع التمثيل جاء متأخرا وبالتحديد خلال دراستى في الكلية، ومنذ صغرى أحب أن أكون مختلف .

من جانبها قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، والدة الفنان الشاب عمر محمد رياض،  خلال البرنامج، إنها دائما ناقدة له ، متابعة: كنت خائفة جدا عليه من تجربة التمثيل وقلت كفاية لا ينضم شخصية جديدة للعائلة الفنية فكنت قلقلة عليه .

وأضافت الفانة رانيا محمود ياسين: وجدى الصدى على ردود فعل على أدائه في مسلسل أوضة وصالة وكانت جيدة للغاية والناس كانت سعيدة بأدائه وهذا أزاح كل الخوف الذى كان لدى ، مستطردة: عمر مجتهد ولم يستسهل فكرة التمثيل ولكن اشتغل وذهب للأستاذ خالد جلال وذهب لورشة أحمد مراد في التأليف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة