باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. رئيس الجزائر: لا يوجد أى سجين رأى بالبلاد.. خارجية روسيا ساخرة من حرب أوكرانيا: أبلغونا بموعد الغزو لننظم إجازاتنا.. مصرع 18 شخصا جراء الفيضانات فى البرازيل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. رئيس الجزائر: لا يوجد أى سجين رأى بالبلاد.. خارجية روسيا ساخرة من حرب أوكرانيا: أبلغونا بموعد الغزو لننظم إجازاتنا.. مصرع 18 شخصا جراء الفيضانات فى البرازيل ماريا زاخاروفا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

الرئيس الجزائرى: لا يوجد أى سجين رأى فى البلاد وحرية التعبير مضمونة للجميع

 

أكد الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون أنه لا يوجد أي سجين رأي في بلاده، موضحا أن من يمس الأمن الوطني أو يمارس البلبلة والسب والتجريح لا يمارس حرية تعبير.
 

مسؤول أممى يدعو قادة الصومال لتنحية الخلافات والانتهاء من الانتخابات

 

دعا "جيمس سوان"، الممثل الخاص للأمين العام ورئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة الصومال (UNSOM)، قادة الصومال لتنحية خلافاتهم جانبا والانتهاء بشكل عاجل من عملية انتخابية ذات مصداقية، مشيرا إلى أن الانتخابات الوطنية قد تأخرت الآن لأكثر من عام عن موعدها وأن تمثيل المرأة لا يزال بعيدا عن المسار الصحيح.
 

العراق: انطلاق عملية أمنية كبرى فى كربلاء لملاحقة فلول تنظيم داعش

أطلقت قوات الأمن العراقية، عملية استباقية كبرى بالمناطق الصحراوية في محافظة كربلاء؛ لملاحقة فلول تنظيم داعش الإرهابي.
 
 

 

المبعوث الأممى لليمن يؤكد وجود فرصة لليمنيين لرسم طريق سلمى

أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس جروندبرج، أنه سيبدأ الأسبوع المقبل مشاورات مع جميع الأطراف اليمنية لتطوير خطة وإطار عمل نحو تسوية سياسية شاملة في البلاد.
 
 
خارجية روسيا ساخرة من حرب أوكرانيا: أبلغونا بموعد الغزو لننظم إجازاتنا

 

في نبرة ساخرة، طلبت المتحدث باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا من "وسائل التضليل الإعلامي الغربية" أن تحدد موعدا "للغزو الروسي" لأوكرانيا بالنسبة للعام المقبل.
 

الأميرة اليابانية يوكو تغادر المستشفى بعد تعافيها من فيروس كورونا

 

غادرت الأميرة اليابانية يوكو المستشفى بعد تعافيها من فيروس كورونا، حيث كانت تتلقى العلاج جراء إصابتها بكوفيد-19.
 

اليابان تدرس رفع الحجر الصحى عن الوافدين أول مارس المقبل

 

أكد مسئولون يابانيون، أن الحكومة المركزية تخطط لرفع سقف عدد الوافدين الجدد يوميًا والذي ارتبط بمكافحة فيروس كورونا المستجد، من 3 آلاف و500 إلى 5 آلاف بداية من شهر مارس المقبل، مع النظر في إلغاء شرط الحجر الصحي الصارم عند الوصول.
 

مصرع 18 شخصًا جراء الفيضانات والانهيارات الطينية فى البرازيل

أعلنت السلطات البرازيلية أن 18 شخصا على الأقل لقوا حتفهم جراء الفيضانات العارمة والانهيارات الطينية الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة على شمال مدينة (ريو دي جانيرو).
 

 

 

مصادر أمريكية: المدفعية الروسية تتخذ أوضاعا هجومية استعدادا لغزو أوكرانيا

ذكرت مصادر أمريكية اليوم أن وحدات من المدفعية الروسية اتخذت أوضاعا هجومية استعدادا لغزو جديد لأوكرانيا وفقا لشبكة "سي بي إس" الإخبارية.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة