جوارديولا بعد خماسية مانشستر سيتي ضد لشبونة: كان يمكننا تقديم أداء أفضل

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:06 ص
جوارديولا بعد خماسية مانشستر سيتي ضد لشبونة: كان يمكننا تقديم أداء أفضل جوارديولا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سعادته الكبيرة بالفوز على مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالى بخماسية نظيفة، ولكنه أكد أن الفريق كان بإمكانه تقديم أداء أفضل من ذلك، خلال المواجهة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "خوسيه الفالادى"، وذلك فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا. 

وتحدث جوارديولا عقب نهاية المباراة، قائلا:"اللاعبون يعرفونني، أنا سعيد للغاية بالنتيجة، ولكن كان يمكننا تقديم أداء أفضل، عدد قليل من اللاعبين لم يقوموا بما يتعين عليهم القيام به". 

وأضاف قائلا:" بعض اللاعبين كان أداءهم ضعيفاً، فقدنا بعض الكرات السهلة، لكن كنا سريعين للغاية، في اول 20 دقيقة كنا نسجل عندما نصل، يهاجمون بالكثير من اللاعبين ونحن كنا نعاقبهم بالمرتدات". 

 

سبورتنج لشبونة ضد مان سيتي

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا برباعية نظيفة، سجلها كل من رياض محرز، برناردو سيلفا هدفين وفيل فودين فى الدقائق 7، 17، 32 و44. 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مانشستر سيتي أصبح أول فريق ينجح فى إنهاء الشوط الأول من مباراته خارج ملعبه متفوقا برباعية نظيفة أو أكثر، وذلك خلال المراحل الإقصائية من دورى الأبطال. 

وفى الشوط الثانى اختتم رحيم سترلينج خماسية السيتى فى الدقيقة 58 من زمن اللقاء، ليضع الفريق الإنجليزي قدما فى الدور التالى. 
 
جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الأربعاء 9 مارس المقبل على ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي. 

وتأهل مانشستر سيتي إلى الدور الـ16 لدوري الأبطال برصيد 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب مجموعته النارية، التي ضمت كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، لايبزيج وكلوب بروج البلجيكي.

بينما تأهل بطل البرتغال بعد احتلاله وصافة جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط، في المجموعة التي ضمت كلاً من أياكس أمستردام الهولندي، وبروسيا دورتموند الألماني وبشكتاش التركي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة